مئات المتظاهرين المناصرين للفلسطينيين يتجمعون في واشنطن لإحياء ذكرى حاضر أليم وماض أشد إيلاما رئيس شعبة الأدوية يطالب بإعادة النظر في التسعير الجبري: أسعار الدولار غيرت المعادلة السيطرة على حريق شب في شاحنة مساعدات موجهة إلى غزة بمدينة العريش الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع بايرن ميونخ يختتم الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم وينهي ثالثًا رئيس الوزراء: مستقبل مصر يعتمد على قدرتنا على الابتكار والإبداع رئيس الوزراء يصل المتحف المصري الكبير لحضور قمة Rise up للشركات الناشئة حقيقة فيديو متداول يزعم استبدال عملات أجنبية بأخرى محلية في مطاى القاهرة مصدر أمني ينفي ضبط سيارات إسعاف محملة بالأسلحة الثقيلة إعلام فلسطيني: 4 شهداء في قصف للاحتلال على بلدة خزاعة شرق خان يونس ماجدة خير الله: طارق الشناوي أنتقد روجينا في عمل فني وليس شخص يجلس في كازينو ماجد خير الله: أشرف زكي بالغ في رد فعله ضد طارق الشناوي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الزراعة.. تصدر العدد العاشر من مجلتها الشهرية «MALR» عدد اكتوبر 2023

وزير الزراعة
وزير الزراعة

أصدرت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، العدد العاشر من مجلتها الشهرية «MALR»، عدد شهر اكتوبر 2023، والتي يشرف عليها ويعدها مركز المعلومات الصوتية والمرئية، والمكتب الاعلامي للوزارة، تحت شعار : " كلمة من قلب الديوان"، حيث احتفي هذا العدد بالذكرى الخمسين لحرب اكتوبر المجيدة.

وسلط هذا العدد الضوء على القرارات العاجلة التي اتخذها الرئيس السيسي لتخفيف العبء عن كاهل الفلاح، والاجراءات التي اتخذتها وزارة الزراعة لتنفيذ تلك الاجراءات.

واحتفى العدد بذكرى مرور خمسين عاما على حرب اكتوبر المجيدة، واطلاق وزير الزراعة، أكبر قافلة سلع غذائية تحت شعار سيناء في القلب، كذلك ملف خاص، حول الرئيس السادات بطل الحرب والسلام ونشأته في قرية ميت أبو الكوم، وأهم ما نشرته الصحف العالمية حول الانتصار العظيم.
كما يبرز هذا العدد ايضا جهود وزارة الزراعة لدعم وتنمية "سيدة الريف".. بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الريفية.. وكيف جسدتها السينما والتليفزيون في الاعمال الفنية.

وفي هذا العدد أيضا ملف خاص حول جهود تنمية الثروة السمكية في مصر، لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الاسماك، فضلا عن حوار خاص مع اللواء طارق الشربيني رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لاستصلاح الأراضي وابحاث المياه الجوفية.

كما نقدم للمزارع خلال هذا العدد أهم التوصيات الفنية الواجب مراعاتها خلال شهر اكتوبر للحصول على افضل انتاجية من المحاصيل.


لتحميل العدد والتصفح الإلكتروني:
https://drive.google.com/file/d/1TftPrIAK40JPMn543MwdGDVnCUnc6C4U/view?usp=sharing