العاهل الأردني: لا سلام ولا استقرار بالمنطقة دون حل عادل للقضية الفلسطينية «أونروا» تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة لإيصال المساعدات الإنسانية تعيين الخدمات المرورية اللازمة تزامنا مع تنفيذ الإصلاحات بشارع 79 بالمعادي محافظ الغربية يتابع الحملات التفتيشية المفاجئة على المخابز ومطاعم المأكولات الشعبية والأسواق والمحال التجارية بحي ثان المحلة محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات حياة كريمة محافظ كفرالشيخ يتابع الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال الرصف بشوارع بلطيم محافظ الغربية يتابع رصف شارع شركة مصر للغزل والنسيج بحي ثان المحلة الكبرى كهرباء شمال القاهرة: إنشاء 60 محطة شمسية خلال العام المالى الجديد مؤشرات البورصة ترتفع بمنتصف تعاملات جلسة الخميس محمد هاني يخضع لفحص طبي اليوم بعد إصابته في مباراة الأهلي والإسماعيلي محافظ الغربية يتابع استمرار أعمال تأهيل ورصف طريق كفور بلشاي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

حسين لبيب: الزمالك بجاحة لـ”كتيبة كوماندوز”.. ونرحب بالتعاون مع الجميع

حسين لبيب
حسين لبيب

قال حسين لبيب المرشح لانتخابات نادي الزمالك على منصب الرئيس في القائمة الموحدة، إنه تولى رئاسة اللجنة المكلفة بإدارة النادي من قبل ويعلم مشكلات القلعة البيضاء.

وأضاف في المؤتمر الصحفي للقائمة، اليوم الثلاثاء، أنه كان في حاجة لكتيبة من الكوماندوز لمساعدته في إعادة النادي لمكانته المعهودة في الفترة المقبلة.

وأكمل: "رصدنا مشكلات الزمالك خلال الفترة الماضية، على المستوى الرياضي والاجتماعي لوضع حلول لها".

وشدد على أنه سيتم إنشاء لجنة الاستثمار والتمويل وسيتولى رئاستها محمد الإتربي، وسيختار هو أعضاء لجنته، في حين سيتولى هاني شكري وأحمد خالد حسانين ملف التسويق.

وأضاف أن هشام نصر سيتولى ملف الإنشاءات فيما يخص فرع السادس من أكتوبر أو فرع النادي النهري أو الفرع الحالي بميت عقبة، وسيتم تطوير الجانب الاجتماعي.

وأوضح أن عمرو أدهم تولى من قبل في اللجنة السابقة ملف الغرامات أمام المحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم، وسيتولى ملف عقود النادي في الفترة المقبلة.

وتابع: "من أهداف القائمة هو تغيير الصورة الذهنية للنادي واسترجاع قيمة وهيبة نادي الزمالك، ونتبنى علاقات جيدة مع الاتحاد واللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة، وما يهمنا نادي الزمالك وهو ما نركز عليه".

وقال: "لدينا فكرة مختلف تماما، واللجنة التي تدير النادي حاليا هي المسؤولة عن كل الأمور الخاصة بالكرة في النادي ومن الصعب الحديث عن أمور الكرة في ظل وجود هذه اللجنة".

وأشار: "الفترة المقبلة ستشهد إعادة الثقة بين النادي وبين المستثمرين، وسيتعمل العمل على تحسين الصورة الذهنية للنادي و قناة الزمالك سيتم تغيير هيكلها، والسياسية التحريرية للقناة في الفترة المقبلة ".

واختتم: "نرحب بتعاون أي مرشح في الانتخابات للتعاون مع المجلس ونرحب بالجميع من أجل مصلحة نادي الزمالك".

وتضم القائمة كل من حسين لبيب على منصب الرئيس، وهشام نصر على منصب نائب رئيس مجلس الإدارة وحسام المندوه على منصب أمين الصندوق وكل من، أحمد سليمان وهاني شكري وهاني برزي وعمرو أدهم وحسين السيد ومحمد طارق وكل من رامي نصوحي وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر في العضوية تحت السن.