حزب تحيا مصر: انطلاق أولي الدورات التدريبية للمرأة بمتحف الفن الإسلامي الدكتور سويلم يلتقى سفير دولة بيرو في مصر لبحث تعزيز التعاون بين البلدين فى مجال المياه زيلينسكي: نواجه نقصا في عدد القوات.. والغرب يخشى هزيمة روسية أو أوكرانية إسعاد يونس: عادل إمام صاحب فضل.. وأوفى بوعده لي في «شعبان تحت الصفر»‏ الأمم المتحدة: لم يبق شيء تقريبا لتوزيعه في غزة شيرين:‏‎ ‎عادل إمام نجم مثل نهر النيل.. يعطي دون انتظار مقابل حزب الله اللبناني يعلن استهداف ‏آلية إسرائيلي بقذائف المدفعية عند موقع المالكية فيضانات تجتاح ولاية سارلاند الألمانية بعد هطول أمطار غزيرة الأمم المتحدة تحيي ذكرى النكبة الفلسطينية للعام الثاني على التوالي بورسعيد: سيدة تمثل جريمة قتلها طفلها لبيع أعضائه والحصول على أموال من تطبيقات الإنترنت فيفا يتمسك بإقامة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد رغم التهديدات قيادي بحركة حماس: ادعاء الاحتلال وصوله لجثامين بعض أسراه ليس إنجازا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

المقاومة الإسلامية في العراق تعلن استهداف قاعدة أمريكية شمال شرقي سوريا

أعلنت "المقاومة الإسلامية" في العراق اليوم الجمعة، أنها قصفت بالصواريخ قاعدة للقوات الأمريكية شمال شرقي سوريا.

وقالت في بيان صحفي على موقع الإعلام الحربي التابع لها "استهدف مجاهدو المقـاومة الإسـلامية فـي العراق قاعدة الاحتلال الأمريكي (خراب الجير) شمال شرقي سوريا برشقة صاروخية".

وأوضح البيان أن العملية أسفرت عن "إصابة أهدافها بشكل مباشر".

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق قد أعلنت في وقت سابق من اليوم أنها استهدفت هدفاً في أم الرشاش "إيلات" المحتلة لدعم أهالي غزة.

وذكر بيان للمقاومة الإسلامية في العراق نشر على موقع الإعلام الحربي على منصة "التليجرام" أنه "نُصرةً لأهلنا في غزّة وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق صباح اليوم هدفاً في أم الرشاش "ايلات" المحتلة".

وأكدت "المقاومة الإسلامية استمرارها في دكّ معاقل العدو".

ويذكر ان هذه هي العملية الثانية التي أعلنت عنها المقاومة الإسلامية في العراق بقصف أهداف داخل الأراضي الفلسطينية خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

ومنذ السابع من الشهر الماضي، شنت المقاومة الإسلامية في العراق هجمات بطائرات مسيرة وصواريخ ضد القواعد العسكرية التي تضم قوات أمريكية في العراق وسوريا.

موضوعات متعلقة