الطقس غد: ارتفاع بدرجات الحرارة وشبورة كثيفة والعظمى بالقاهرة 29 درجة وزراء الخارجية الأوروبيون يحذرون من التصعيد بين إيران وإسرائيل مستوطنون يحرقون عددا من منازل الفلسطينيين وسياراتهم في قرية المغيّر بعد حادث السفينة قرب هرمز.. إسرائيل تدعو العالم لمعاقبة إيران وزير الدفاع الإسرائيلي يحذر من هجمات انتقامية بعد العثور على جثة المستوطن المفقود حسين الشحات يبدأ ارتداء قناع الوجه وأداء التدريبات الخفيفة وفحص طبي مستمر أسيوط: حملات نظافة مكثفة خلال أجازة عيد الفطر ورفع 450 طن مخلفات الشهابي: نعد برنامجا شاملا للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية لوضعه أمام الحكومة ضبط 15 طن أسمدة زراعية بوادي النطرون منتهية الصلاحية قبل تداولها بالأسواق الزراعة تعلن بدء موسم حصاد وتوريد القمح.. والقصير يوجه بالتيسير على المزارعين محافظ الشرقية يطمئن على الانتهاء من إصلاح تسريب بخطوط مياه الشرب بمدينة صان الحجر وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تصدر تقريرًا حول مشروع رفع كفاءة الأداء الحكومي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي من فلسطين

إعلام عبري: نقل 40 جنديا لأحد المستشفيات بعد إصابتهم في معارك غزة

قوات الاحتلال
قوات الاحتلال

قالت قناة إسرائيلية، مساء الجمعة، إن 40 جنديا من قوات الاحتلال، مصابين بجروح جراء الاشتباكات بقطاع غزة تم نقلهم إلى أحد المستشفيات .

وبحسب القناة «12» الإسرائيلية، فإنه خلال الـ 24 ساعة الماضية، تم نقل 40 مصابا جراء القتال في غزة إلى مستشفى سوروكا بمدينة بئر السبع.

من جانبه، نقل موقع «والا» الإسرائيلي عن مستشفى سوروكا، أن حالة المقاتلين اللذين أصيبا الليلة خلال عملية البحث عن المختطفين في غزة وصفت بالخطيرة، وتم إدخالهما إلى المستشفى في وحدة العناية المركزة العامة.

وتابع الموقع: «أفيد أيضًا أنه تم إجلاء 40 مصابا في الـ 24 ساعة الأخيرة إلى سوروكا. وإجمالا يبلغ عدد الجنود المصابين بالمستشفى 42 من بينهم 10 في حالة خطيرة».

وكان جيش الاحتلال قد أعلن مساء الجمعة، إصابة جنديين بجروح خطيرة خلال عملية (فاشلة) لإطلاق أسرى إسرائيليين تحتجزهم حركة حماس في غزة.

موضوعات متعلقة