رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

أبو عايشة يطالب جموع المصريين بالنزول والتصويت بانتخابات الرئاسية: فرصة للوطن وسط تعددية وحرية واضحة




أكد النائب عبده ابو عايشه، عضو مجلس الشيوخ، على أهمية المشاركة الايجابية فى الانتخابات الرئاسية. قائلا: إنها ضرورة وطنية لمواجهة التحديات التى تهدد الأمن القومى والتطلع للمستقبل.

وقال أبو عايشه فى تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين اليوم، أن النزول للمشاركة الإيجابية في الانتخابات، ستكون رسالة للعالم بأن جميع المصريين على قلب رجل واحد. ،فالانتخابات فرصة للوطن لاختيار قيادته وسط تعددية وحرية واضحة.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن مصر لم تتخلف عن إجراء أي استحقاق دستوري أو وطني خلال السنوات الماضية سواء كان برلمانيا أو رئاسيا. فالتجربة الديمقراطية المصرية مزدهرة بفضل رؤية ووطنية الرئيس السيسي.

وتابع: أن جميع المصريين، مطالبون بالنزول الى صناديق الانتخابات للادلاء بأصواتهم؛ ايمانا بأن المشاركة حق دستورى يحميه القانون. وحماية للدولة المصرية. منوها بتدفق آلاف المصريين للنزول والتصويت في الانتخابات في الخارج رغم ظروف الطقس السيئة.

ولفت النائب عبده ابو عايشه، ان مصر على أعتاب انتخابات رئاسية للانطلاق نحو الجمهورية الجديدة، وهو ما يتطلب منا جميعا المشاركة الايجابية فى هذا الاستحقاق الدستورى المهم لرسم ملامح المستقبل، والتضافر لإنجاحه.

واختتم ، أن نجاح الانتخابات الرئاسية لن يتحقق إلا بالمشاركة الايجابية الواسعة والرهان على استمرار انجازات ضخمة في مختلف المجالات، ودولة آمنة مستقرة غير مضطربة تحت قيادة الرئيس السيسي.