موعد مباراة الأهلي والزمالك فى نصف نهائي دوري السوبر للسلة وزارة الصحة: لا علاقة للأطباء بما جاء في منشورات تجارة الأعضاء المزيفة ”الزراعة تصدر العدد رقم ١٤٥.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري ضبط شخص ببنى سويف ينشر أسعارا غير حقيقية للذهب والعملات عبر صفحات التواصل والمواقع الإلكترونية مصدر رفيع المستوى: الجهود المصرية حققت تقدمًا ملحوظًا في مفاوضات الهدنة وزير الصحة يعلن ميكنة منظومة المواليد والوفيات والتطعيمات الروتينية بالكامل خلال 24 ساعة.. ضبط 16601 مخالفة مرورية متنوعة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون 5 توصيات جديدة للجنة العليا لكبار السن تشمل وضع خريطة خدمات متكاملة «الأرصاد» تحذر من سقوط أمطار اليوم على مناطق متفرقة انطلاق فعاليات القوافل التعليمية لطلاب الثانوية العامة بمركزي الحسينية وبلبيس
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الرئيس السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من رئيس الكونغو الديمقراطية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا من رئيس الكونغو الديمقراطية "فيليكس تشيسيكيدى".

وصرح المستشار أحمد فهمى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاتصال تناول العلاقات الثنائية بين البلدين، حيث استعرض الجانبان أهم مجالات التعاون، وأكدا الرغبة المشتركة فى توسيعها إلى آفاق أرحب فى ضوء العلاقات الوثيقة بين الجانبين.

كما أكد الرئيس حرص مصر على تقديم الدعم للكونغو الديمقراطية فى برامجها التنموية بما يتسق مع الطابع الخاص والتاريخى للعلاقات بين البلدين.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الاتصال تطرق كذلك إلى الأوضاع فى القارة الأفريقية، حيث أكد الرئيسان مواصلة تعزيز العمل الأفريقي المشترك لتحقيق الاستقرار والسلم والأمن للقارة، والعمل على تثبيت دعائم هذا الاستقرار وربطه بجهود التنمية، بما يتسق مع تطلعات الشعوب الأفريقية.

موضوعات متعلقة