رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

«أكتوبر يونايتد» يخوض منافسات ودية أمام «الشيخ زايد»

الجهاز الفني مع بعض اللاعبين وأولياء الأمور
الجهاز الفني مع بعض اللاعبين وأولياء الأمور

خاض فريق «أكتوبر يونايتد» بمختلف الأعمار منافسة ودية قوية أمام غريمة «الشيخ زايد» على ملعب الخصم بمدينة السادس من أكتوبر، حقق خلالها نتائج إيجابية، تعزز من قدراته الفنية في المنافسات الرسمية.

وتمكن «فريق الكيدز» بقيادة الكابتن عبده صقر من الفوز على منافسه بنتيجة ساحقة 9/1.

وبدوره، قال عبده صقر، إن جميع الأعمار تلقى اهتماماً كبيرا داخل الأكاديمية، متوقعا مستقبل مشرق لقطاع البراعم والتحاقهم بأكبر الأندية المصرية.

وأكد أن الفريق يضم أفضل العناصر القادرة على حسم المباراة رغم أعمارهم السنية الصغيرة وقدموا مباراة تنافسية كبيرة أرهقوا خلالها فريق الخصم، والتزموا بالخطط والجمل التكتيكية ونفذوها بحرفية خلال المباراة.

كما فاز فريق 2007، 2008، 2009 بقيادة الكابتن علاء الباز، على منافسه بنتيجة 7-2 في مباراة اتسمت بالقوة والندية، أما فريق مواليد2010 ففاز على خصمه بنتيجة 10-5، كما وقع فريق مواليد 2014 و2015 و 2016 في فخ التعادل.

ومن جانبه، قال تامر بدر المدير الفني لـ«أكاديمية أكتوبر يونايتد»، إن المنافسات الودية مهمة جدا للفريق في ظل إعداد وتأهيل اللاعبين للمسابقات الرسمية التي يخوضها.

وشدد بدر، على أن اللاعبين تمكنوا من تنفيذ الخطط التي تدربوا عليها خلال الأيام السابقة وأتقنوا اللعب ببراعة ملتزمين بالتعليمات والتوجيهات الفنية.

واعتبر بدر، أن المواجهات التي أُقيمت أمام «الشيخ زايد» مهمة في ظل استعداد الفريق لخوض الجولة الثانية من بطولة مهرجان «البراعم والناشئين» بمنطقة الجيزة.

كما وعد رئيس قطاع البراعم والناشئين كابتن حسين أشرف العيادى، باستمرار دعم الفريق وتوفير أفضل الأدوات الفنية لهم لخلق حالة انسجام بين اللاعبين وتطوير المهارات الفنية.

وأكد العيادي، حرصه الداعم على تنظيم مباريات ودية للفريق مع الأكاديميات والأندية لاكتساب المهارات وإثقال اللاعبين بالخبرات المختلفة لتأهيلهم للبطولات الرسمية والانضمام للأندية الكبرى.