ضبط عاطل لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج كشف حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام سيدة بالقفز من سيارة بطريق السويس بالقاهرة محافظ القليوبية يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان إعلام إسرائيلي يعلن مقتل ضابط بصاروخ مضاد للدبابات في حي الزيتون بغزة إعلام إسرائيلي يكشف عن الخطوط العريضة لصفقة إطلاق سراح المحتجزين خارجية فلسطين: إسرائيل لم تقدم على أي خطوة لحماية المدنيين وتأمين احتياجاتهم الملك تشارلز يشيد بقوة الشعب الأوكراني في مواجهة الحرب جمال الكشكي: انطلاق جلسات الحوار الوطني للمحور الاقتصادي الإثنين المقبل أحمد وفيق: محبش يحصلي مقلب رامز جلال.. وأتمنى تجسيد هذه الشخصيات بمشاركة 15 دولة.. تعرف إلى الأفلام الفائزة بجائزة النقاد العرب للأفلام الأوروبية خلال خمس أعوام تكريم شرفي للراحلة ناهد فريد شوقي في ملتقى قوتها ألم في المعدة.. أزمة صحية مفاجئة تمنع ديانا حداد من حضور حفل تكريمها بدبي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

كوريا الجنوبية تشتبه في إطلاق بيونج يانج صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية

صاروخ بلستي - أرشيفية
صاروخ بلستي - أرشيفية

قال الجيش الكوري الجنوبي اليوم الاثنين إن كوريا الشمالية أطلقت صاروخا طويل المدى قادر على حمل رؤوس نووية باتجاه بحر اليابان.

ووفقا لهيئة الأركان المشتركة الكورية الجنوبية، فقد تم تسجيل إطلاق ما يشتبه أنه صاروخ باليستي عابر للقارات صباح اليوم الاثنين.

وحلق الصاروخ باتجاه بحر اليابان، بين شبه الجزيرة الكورية واليابان. وكان من غير الواضح في البداية مقدار المسافة التي حلقها الصاروخ. ووفقا للجيش الكوري الجنوبي، فإن هذا يعتبر ثاني صاروخ باليستي تطلقه كوريا الشمالية في غضون بضع ساعات.

ورصد الجيش الكوري الجنوبي مساء يوم الأحد اختبار صاروخ كوري شمالي قصير المدى. وسقط الصاروخ في البحر بعد أن قطع مسافة 570 كيلومترا تقريبا في الاتجاه الشرقي أيضا.

وتحظر قرارات الأمم المتحدة على كوريا الشمالية، التي تعلن نفسها كقوة نووية، إطلاق أو حتى اختبار صواريخ باليستية من أي مدى. واعتمادا على تصميمها، يمكن أيضا تجهيز هذه الصواريخ برأس حربي نووي.

موضوعات متعلقة