رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزيرة الهجرة تشهد الاحتفال بعيد الميلاد المجيد للاتين الكاثوليك.. صور

وزيرة الهجرة
وزيرة الهجرة

شاركت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، في الاحتفال السنوي لعيد الميلاد المجيد، في كنيسة السيدة العذراء، بمصر الجديدة «البازيليك» للاتين الكاثوليك.

جاء ذلك، بحضور عماد سوريال، مساعد الوزير للشؤون المالية والإدارية، بدعوة من المطران كلاوديو لوراتي، النائب الرسولي ورئيس طائفة اللاتين الكاثوليك في مصر.

وزيرة الهجرة

التهنئة بعيد الميلاد المجيد

من ناحيتها، أعربت وزيرة الهجرة عن تهنئتها القلبية لشعب الكنيسة داخل مصر وخارجها وجميع المسيحيين، بمناسبة قرب حلول العام الميلادي الجديد، مشيرة إلى أن كنيسة البازيليك من الكنائس التاريخية في مصر، وتعد معلما بارزًا في مصر الجديدة.

وتابعت، أن كنيسة البازيليك تُعد أولى الكنائس التي تحتفل بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وأن هذه الاحتفالات تحمل البهجة معها، التي يتعين علينا ان نتشاركها بمحبة وإخوه، وننتظرها كل عام مهتديين بوصية السيد المسيح بضرورة أن نتشارك في الفرح والحزن، آملة أن تشهد بلادنا الفرح والخير والبركات.

التضحية من أجل الوطن

وأضافت وزيرة الهجرة: «أننا نتطلع في كل عام إلى أن نقدم المزيد لبلدنا ولوطننا الذي يستحق أن نبذل في سبيله كل غال ونفيس، لذلك نجدد العهد في كل مناسبة أن تكون مصر قبل كل شيء، وأن نتكاتف جميعا لرفعتها، مُشيرة إلى أن الله اختص هذا البلد بالأمن والأمن.

وزيرة الهجرة

الترحيب بوزيرة الهجرة

من ناحيته، رحب المطران كلاوديو لوراتي، مطران كنيسة اللاتين الكاثوليك، بوزيرة الهجرة، مُضيفًا أنها تحرص دائما على مشاركتهم في الاحتفالات بعيد الميلاد المجيد بما يحمله هذا من اهتمام ومحبة من الدولة المصرية.

واستمع جميع الحضور إلى كورال Priere Vivante بقيادة المايسترو رفيق عطالله، لأغاني وترانيم عيد الميلاد المجيد، في أجواء مليئة بالفرح والمحبة في وجود ما يقرب من ألف شخص.

موضوعات متعلقة