ضبط عاطل لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج كشف حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام سيدة بالقفز من سيارة بطريق السويس بالقاهرة محافظ القليوبية يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان إعلام إسرائيلي يعلن مقتل ضابط بصاروخ مضاد للدبابات في حي الزيتون بغزة إعلام إسرائيلي يكشف عن الخطوط العريضة لصفقة إطلاق سراح المحتجزين خارجية فلسطين: إسرائيل لم تقدم على أي خطوة لحماية المدنيين وتأمين احتياجاتهم الملك تشارلز يشيد بقوة الشعب الأوكراني في مواجهة الحرب جمال الكشكي: انطلاق جلسات الحوار الوطني للمحور الاقتصادي الإثنين المقبل أحمد وفيق: محبش يحصلي مقلب رامز جلال.. وأتمنى تجسيد هذه الشخصيات بمشاركة 15 دولة.. تعرف إلى الأفلام الفائزة بجائزة النقاد العرب للأفلام الأوروبية خلال خمس أعوام تكريم شرفي للراحلة ناهد فريد شوقي في ملتقى قوتها ألم في المعدة.. أزمة صحية مفاجئة تمنع ديانا حداد من حضور حفل تكريمها بدبي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

«المحطات النووية» تعلن مد قبول التظلمات للمتقدمين للوظائف حتى 12 يناير

رئيس هيئة المحطات النووية
رئيس هيئة المحطات النووية

أعلنت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، عن مد فترة تقديم التظلمات للمتقدمين في الإعلان رقم (١) لسنة 2023 حتي يوم الجمعة الموافق 12 يناير المقبل.

وأوضحت الهيئة، أنه يمكن للمتقدمين متابعة حالة التقديم وتقديم التظلمات ومتابعة مواعيد الاختبارات علي الصفحة الخاصة بكل متقدم.

مطابقة المستندات للشروط المطلوبة لوظائف المحطات النووية 2023

وطالبت الهيئة عبر منشور على الصفحة الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، المتقدمين بالتأكد من المرفقات قبل تسليمها، وفي حال عدم مطابقة المستندات للشروط المطلوبة أو عدم وضوح البيانات بالمستندات المرفقة، أو وجود اختلاف بين البيانات المسجلة والمستندات المشار إليها مثل «عدم إدخال الاسم صحيحا وكاملا، كما هو ثابت ببطاقة الرقم القومي» سيجري استبعاده.

وأشارت هيئة المحطات النووية، إلى أنه سوف يجري إعلام المتقدمين المستوفين للشروط بمواعيد وأماكن الاختبارات ونتائجها على الموقع الإلكتروني، لافتًة إلى أنه لن يلتفت للملفات غير المستوفاة للشروط أو التي تتضمن المستندات كاملة ولا تقبل الطلبات التي ترد بالبريد.

ونوهت بأن التسجيل لطلبات المتقدمين لـ الوظائف، وفقا للإعلان رقم 1 لسنة 2023 يجري عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة، للتخصصات التالية:

- ﻣﺪﻳﺮﺍﻹﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻷﻣﻦ الأﻓﺮﺍﺩ ﻭﺍلمنشآﺕ

- وظائف الدرجات الأولى والثانية من الحاصلين على بكالوريوس الهندسة أو ما يعادله في التخصصات العامة التالية «هندسة نووية - كهرباء - كيمياء - ميكانيكا - مدني».

- وظائف الدرجة الثانية من الحاصلين على بكالوريوس العلوم أو ما يعادله في التخصصات المطلوبة «كيمياء فيزياء».

- وظائف التعاقدات بمكافأة شاملة للدرجة الأولى والثانية.

- وظائف التعاقدات بمكافأة شاملة للدرجة الثالثة.

موضوعات متعلقة