دار الإفتاء تعلن غدا الخميس أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1445 هجريا جوميز ينفذ خطة مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية قبل رحلة المغرب قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر وزير الكهرباء: التوسع فى تركيب العدادات للحد من وصلات الخلسة وزير المالية: متوسط ضريبة التجارة الإلكترونية يصل لـ300 مليون جنيه شهريًا وزير المالية: موقفنا سليم بشأن السحب على المكشوف من المركزي.. وأحيانا يحدث تجاوز الرئيس السيسي يوجه بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة بأسعار مناسبة للمواطنين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

سكرتير عام مساعد البحيرة يبحث الإستعدادات لتنفيذ الموجة الـ 22 لإزالة التعديات

كامل غطاس
كامل غطاس

تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالمتابعة المستمرة لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء للحفاظ على الرقعة الزراعية، وكذا التعاون والتنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية والأجهزة التنفيذية والأمنية والوحدات المحلية للإعداد والتجهيز لإنطلاق الموجة الـ ٢٢ لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة.

عقد اليوم ا/ كامل غطاس- السكرتير العام المساعد للمحافظة بحضور العميد أ.ح/ أمجد البنا المستشار العسكري للمحافظة اجتماعاً لمناقشة
الإستعدادات لتنفيذ الموجة الـ 22 لإزالة التعديات علي الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة وكذا إزالة التعديات بالبناء علي الأراضي الزراعية الخاصة.

حيث تم خلال الإجتماع استعراض كتاب وزارة التنمية المحلية ( الإدارة العامة للازمات
والكوارث والحد من المخاطر ) بشأن مقترح تنفيذ الإزالات بالموجة 22 الخاصة بإزالة
التعديات على أراضى أملاك الدولة كأولوية أولى وكذا إزالة التعديات على الأراضى الزراعية
الخاصة.

وأكد علي ضرورة التنسيق المسبق والتعاون الكامل بين كافة الجهات المعنية والأجهزة التنفيذية والأمنية والوحدات المحلية للإعداد والتجهيز لإنطلاق الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والاراضى الزراعية ، والمقرر بدء المرحلة الأولى منها في الأسبوع الأخير من شهر يناير الجاري .

و أشاد السكرتير العام المساعد بدور وزارة الداخلية والقيادات الأمنية بالمحافظة فى تنفيذ قرارات الازالة مؤكداً على التعاون التام بين مديريات الأمن لتأمين حملات الإزالة على مستوى المحافظة وعدم إزالة حالات التعدي المأهولة بالسكان.

كما أكد على جميع الجهات بتحديد حالات الإزالة المطلوب تنفيذها خلال الموجة بالتنسيق مع مراكز الشرطة مشدداً على تنفيذ الإزالة الفورية فى المهد للمبانى المخالفة .

موضوعات متعلقة