رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

سكرتير عام مساعد البحيرة يبحث الإستعدادات لتنفيذ الموجة الـ 22 لإزالة التعديات

كامل غطاس
كامل غطاس

تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بالمتابعة المستمرة لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء للحفاظ على الرقعة الزراعية، وكذا التعاون والتنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية والأجهزة التنفيذية والأمنية والوحدات المحلية للإعداد والتجهيز لإنطلاق الموجة الـ ٢٢ لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة.

عقد اليوم ا/ كامل غطاس- السكرتير العام المساعد للمحافظة بحضور العميد أ.ح/ أمجد البنا المستشار العسكري للمحافظة اجتماعاً لمناقشة
الإستعدادات لتنفيذ الموجة الـ 22 لإزالة التعديات علي الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة وكذا إزالة التعديات بالبناء علي الأراضي الزراعية الخاصة.

حيث تم خلال الإجتماع استعراض كتاب وزارة التنمية المحلية ( الإدارة العامة للازمات
والكوارث والحد من المخاطر ) بشأن مقترح تنفيذ الإزالات بالموجة 22 الخاصة بإزالة
التعديات على أراضى أملاك الدولة كأولوية أولى وكذا إزالة التعديات على الأراضى الزراعية
الخاصة.

وأكد علي ضرورة التنسيق المسبق والتعاون الكامل بين كافة الجهات المعنية والأجهزة التنفيذية والأمنية والوحدات المحلية للإعداد والتجهيز لإنطلاق الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والاراضى الزراعية ، والمقرر بدء المرحلة الأولى منها في الأسبوع الأخير من شهر يناير الجاري .

و أشاد السكرتير العام المساعد بدور وزارة الداخلية والقيادات الأمنية بالمحافظة فى تنفيذ قرارات الازالة مؤكداً على التعاون التام بين مديريات الأمن لتأمين حملات الإزالة على مستوى المحافظة وعدم إزالة حالات التعدي المأهولة بالسكان.

كما أكد على جميع الجهات بتحديد حالات الإزالة المطلوب تنفيذها خلال الموجة بالتنسيق مع مراكز الشرطة مشدداً على تنفيذ الإزالة الفورية فى المهد للمبانى المخالفة .

موضوعات متعلقة