محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة شون وصوامع المنيا تستقبل 41 طناً من محصول القمح لموسم حصاد 2024 محافظ بني سويف: إزالة 49 حالة ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـــ 22 لإزالة التعديات محافظ بني سويف يُشيد بطلاب المحافظة من ذوي الهمم بعد فوزهم بالمركز الأول ”خماسي قدم والسرعة” في بطولة شمال الصعيد محافظ كفرالشيخ يعلن افتتاح الرئيس السيسى لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وزير التنمية المحلية يتلقى تقريراً عن جهود المحافظات في إزالة التعديات خلال الأسبوع الأول من المرحلة الثالثة للموجة الـ 22 لإزالة التعديات وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض كشف ملابسات واقعة مقتل ربة منزل بالغربية.. وضبط مرتكب الواقعة كشف ملابسات واقعة مقتل عامل بدمياط خلال مشاجرة.. وضبط مرتكب الواقعة ضبط عشرات المتهمين في عدد من القضايا المتنوعة خلال ٢٤ ساعة ضبط شخص بالجيزة لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«قبل ما تنزل من البيت».. تعرف على فعاليات اليوم الثاني لمعرض الكتاب

معرض الكتاب
معرض الكتاب

يشهد اليوم الثاني من فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب (معرض الكتاب)، في دورته الـ55، العديد من الفعاليات والندوات، التي تعبر عن مختلف اهتمامات الجمهور، الفنية والثقافية والرياضية وغيرها.

وانطلق معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024، أمس، في مركز مصر للمعارض الدولية، وسط إقبال كبير من الجمهور، منذ الساعات الأولى لفتح أبوابه.

فعاليات اليوم الثاني من معرض الكتاب

ونستعرض فيما يلي فعاليات اليوم الثاني من معرض الكتاب:

افتتاح معرض الكتاب

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد شهد افتتاح الدورة الـ55 من معرض الكتاب، الأربعاء الماضي، التي تُقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتحمل شعار «نصنع المعرفة... نصون الكلمة».

وتقام فعاليات معرض الكتاب، خلال الفترة من 25 يناير الجاري حتى 6 فبراير المُقبل، في مركز مصر للمعارض الدولية

موضوعات متعلقة