وزير المالية: 12 مليار دولار من إيرادات مشروع رأس الحكمة لصالح الخزانة العامة مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم وزيرة التخطيط تستعرض مستهدفات الخطة في مجال التنمية الريفيّة ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بالمنوفية بقصد النصب ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بسوهاج
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

جميلة بوحريد: الشعب المصري عظيم وصاحب ثقافة وحضارة عظيمة

جميلة بوحريد
جميلة بوحريد

التقى السفير الدكتور مختار وريده، سفير مصر لدى الجزائر، مع المجاهدة الجزائرية جميلة بوحيرد، حيث أعرب عن الاعتزاز بلقاء أحد رموز ثورة التحرير الجزائرية، التي تربطها بمصر صلات وثيقة.

وأشاد السفير المصري بتاريخ جميلة بوحريد الحافل بالنضال والتضحية، بما جعلها أيقونة هامة للثورة الجزائرية، ومصدر إلهام للمرأة الجزائرية والعربية.

علاقات مصر والجزائر

وأكد السفير المصري، العلاقات الوثيقة التي تربط بين مصر والجزائر، والتي تستند لجذور تاريخية عميقة، وما قدمته مصر من دعم لثورة التحرير الجزائرية وكل حركات التحرر الوطني في المنطقة العربية والدول الإفريقية، مشيرًا إلى ما تمثله المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد من رمز للتضحية بكل نفيس وغالٍ؛ من أجل الدفاع عن تراب الوطن.

زيارات جميلة بوحريد للقاهرة

من جانبها، أعربت جميلة بوحيرد عن اعتزازها بالروابط التي تجمعها بجمهورية مصر العربية الشقيقة، مؤكدة أن الشعب المصري شعب عظيم وكريم، وصاحب ثقافة وحضارة كبيرة.

كما عبرت عن سعادتها وامتنانها البالغ بزيارة مصر لتكريمها رسميًا وشعبيًا عامي 1962 و2018، حيث لمست حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة من الشعب المصري، مشيرة إلى أن الشعب الجزائري على وجه العموم، والمرأة الجزائرية على وجه الخصوص، لا يمكن أن ينسوا الدعم الذي قدمه الشعب المصري والحكومة المصرية في سبيل تحرير الجزائر، ونيل استقلالها الوطني.

موضوعات متعلقة