الطقس غد: ارتفاع بدرجات الحرارة وشبورة كثيفة والعظمى بالقاهرة 29 درجة وزراء الخارجية الأوروبيون يحذرون من التصعيد بين إيران وإسرائيل إعلام إسرائيلي: الجيش يقرر استدعاء مزيد من القوات وحرس الحدود للضفة الغربية مستوطنون يحرقون عددا من منازل الفلسطينيين وسياراتهم في قرية المغيّر بعد حادث السفينة قرب هرمز.. إسرائيل تدعو العالم لمعاقبة إيران وزير الدفاع الإسرائيلي يحذر من هجمات انتقامية بعد العثور على جثة المستوطن المفقود حسين الشحات يبدأ ارتداء قناع الوجه وأداء التدريبات الخفيفة وفحص طبي مستمر أسيوط: حملات نظافة مكثفة خلال أجازة عيد الفطر ورفع 450 طن مخلفات الشهابي: نعد برنامجا شاملا للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية لوضعه أمام الحكومة ضبط 15 طن أسمدة زراعية بوادي النطرون منتهية الصلاحية قبل تداولها بالأسواق الزراعة تعلن بدء موسم حصاد وتوريد القمح.. والقصير يوجه بالتيسير على المزارعين محافظ الشرقية يطمئن على الانتهاء من إصلاح تسريب بخطوط مياه الشرب بمدينة صان الحجر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مانشستر سيتي يفوز على برينتفورد بهدف هالاند في الدوري الإنجليزي

هالاند
هالاند

أشعل مانشستر سيتي المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بالفوز على ضيفه برينتفورد بنتيجة 1-0 مساء اليوم الثلاثاء في مباراة مؤجلة من الجولة 18.

وسجل النرويجي إرلينج هالاند هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 71 ،رافعا رصيده إلى 17 هدفا في صدارة هدافي المسابقة هذا الموسم.

واستعاد مانشستر سيتي ذاكرة الانتصارات بهذا الفوز بعد التعادل 1-1 مع تشيلسي ، ليرفع رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثاني ويقلص الفارق إلى نقطة واحدة مع ليفربول صاحب الصدارة.

بينما يحل أرسنال ثالثا في جدول الترتيب برصيد 55 نقطة.

أما برينتفورد فقد تلقى خسارته رقم 14 في بطولة الدوري هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز الرابع عشر.