مجلس النواب يبدأ مناقشة مشروع قانون مشاركة القطاع الخاص بالمنظومة الصحية رئيس النواب:مشروع قانون المنشأت الصحية بشأن القطاع الخاص لن يؤثر على تقديم الخدمة للمواطن أو سعرها محافظة مطروح تواصل أعمال توريد القمح بصومعة الشمامة الولايات المتحدة تدين إطلاق كوريا الشمالية لصواريخ باليستية عماد النحاس: نتيجة مباراة الأهلي والترجي «مقلقة» كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بأحد المواقع الإخبارية تضمن قيام عدد من قائدى السيارات بأداء حركات إستعراضية بموكب زفاف بطريق إسماعيلية الصحراوى وائل جمعة: تعادل الأهلي مع الترجي خادع..ومباراة العودة أصعب كولر: لم ألعب على التعادل أمام الترجي.. والحذر مطلوب في القاهرة مئات المتظاهرين المناصرين للفلسطينيين يتجمعون في واشنطن لإحياء ذكرى حاضر أليم وماض أشد إيلاما رئيس شعبة الأدوية يطالب بإعادة النظر في التسعير الجبري: أسعار الدولار غيرت المعادلة السيطرة على حريق شب في شاحنة مساعدات موجهة إلى غزة بمدينة العريش الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

انفجارات عنيفة في صنعاء جراء قصف للتحالف الأمريكي البريطاني على مواقع الحوثيين

أرشيفية
أرشيفية

هز دوي انفجارات عنيفة، مساء السبت، العاصمة صنعاء، إثر غارات شنتها مقاتلات التحالف الأمريكي البريطاني على مواقع عسكرية خاضعة لسيطرة الحوثيين.

وقال سكان محليون، لوكالة الأنباء الألمانية(د.ب.أ)، "إن مقاتلات التحالف الأمريكي البريطاني شنت سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع متفرقة في العاصمة صنعاء، من بينها جبل النهدين المطل على دار الرئاسة، وجبل عطان، ومعسكر الصيانة".

وأضاف السكان، أن انفجارات عنيفة هزت العاصمة، وشوهدت ألسنة اللهب تتصاعد من على المواقع المستهدفة، فيما حلقت مقاتلات التحالف بشكل مكثف في أجواء صنعاء.

ولم يعلن الحوثيون عن وقوع أي خسائر مادية وبشرية حتى الآن.

وتأتي هذه الغارات بعد هجمات عدة نفذها الحوثيون خلال الأيام الماضية، ضد سفن تجارية في البحر الأحمر وخليج عدن قالوا إنها"مرتبطة بإسرائيل والولايات المتحدة وبريطانيا".

وفي وقت سابق اليوم، صرح ضيف الله الشامي، الناطق باسم حكومة تصريف الأعمال للحوثيين (غير معترف بها) أنه "إذا لم يتوقف العدوان على غزة، ستكون هناك خطوات تصعيدية ومفاجآت جديدة".

ومنذ 12 يناير الماضي، تواصل الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا بدعم دولي، شن غارات على مواقع الحوثيين "لمكافحة" هجمات تشنها الجماعة المتحالفة مع إيران على الملاحة في البحر الأحمر وخليج عدن.

موضوعات متعلقة