نتنياهو: لا نخطط ببناء مستوطنات في غزة محافظ بورسعيد يبحث مع رئيس الغرفة التجارية مبادرات تخفيض الأسعار نائب محافظ بنى سويف: تعزيز مشروعات الدواجن لتوفيرها للمستهلكين بأسعار مناسبة جوميز: عبدالله السعيد مثل بيرلو.. وشيكابالا يحتاج وقتا طويلا لاسترجاع قوته بلينكن: طلب المدعي العام للمحكمة الجنائية يعقد اتفاق الهدنة بين إسرائيل وحماس الصحة: عمليات البحث عن مفقودي حادث معدية أبو غالب مستمرة.. و11 حالة وفاة ضياء رشوان: السلام مع إسرائيل التزام دولة لكن الشعب ملتزم بفكرته وتقاليده الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة مصدر رفيع المستوى: موقف مصر ثابت تجاه عدوان إسرائيل والأمن القومى وحقوق الفلسطينيين أولوية مصر تدين محاولة الانقلاب فى الكونغو الديمقراطية بلينكن: نعمل على تحرير الرهائن والسماح بدخول المساعدات إلى غزة بمساعدة مصر وزير الري يلتقى نظيره الإفواري لبحث سُبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجال المياه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

النيابة العامة بالمنيا تصرح بدفن جثة شخصين لقيا مصرعهما في حادث تصادم

أرشيفية
أرشيفية

قررت النيابة العامة بمركز المنيا تحت إشراف المستشار المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا، التصريح بدفن جثة شخصين لقيا مصرعهما في حادث تصادم أمام كوبري صالح في قرية تلة، التابعة لمركز المنيا لعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

واستعرضت النيابة تقرير الدكتور هاني إسحق شحاتة مفتش صحة المنيا، الذي أفاد بأن الجثتين بهما كسر بالجمجة، ونزيف بالمخ، وكسر بالفقرات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع تروسيكل، بطريق تلة مركز المنيا، وأسفر الحادث عن مصرع شخصين، وإصابة 4 آخرين.

وتبين من المعاينة الأولية للحادث، أن سيارة ميكروباص اصطدمت بتروسيكل نتيجة السرعة الزائدة، حيث لقي "حمدي جمال نجيب 25 سنة، ومقيم بقرية تلة، وطه أحمد محمد 25 سنة"، مصرعهما.

فيما أصيب كل من "عمر خليل قطب 42 سنة، سائق ميكروباص، ويقيم بعزبة بدوي، جمال فوزي محمد 52 سنة عامل، ويقيم بتلة، خالد قطب عبد الجابر 27 سنة ويقيم بقرية تلة، حمدي جمال نجيب 24 سنة، ويقيم بقرية تلة".

وانتدبت النيابة العامة مفتش صحة المنيا، لتوقيع الكشف الطبي على الجثامين، الذي أقر بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة؛ لذا قررت النيابة تسليم الجثتين إلى أهلهما، وتم التحفظ على الميكروباص والتروسيكل بمعرفة مركز الشرطة والمرور.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة.

موضوعات متعلقة