احتفالات في مختلف مدن إيران ابتهاجا بهجمات الحرس الثوري على الكيان الصهيوني إيران تؤكد حقها المبدئي في الدفاع عن النفس والرد على الاعتداءات العسكرية الصهيونية المتكررة تقارير إعلامية: القوات الأمريكية اعترضت مسيرات إيرانية إسرائيل تحث سكان مرتفعات الجولان وإيلات على البقاء بالقرب من الملاجئ صواريخ إيرانية تسقط في محافظة أربيل الكردية شمالي العراق بعثة إيران: يمكن اعتبار الأمر منتهيا وإذا ارتكبت إسرائيل خطأ آخر فسيكون ردنا أعنف التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. سماع دوي انفجارات في أجواء القدس التصعيد الإيراني الإسرائيلي.. نتنياهو: نحن دولة قوية.. سنتغلب على جميع أعدائنا خامنئي: تجري معاقبة النظام في إسرائيل الحرس الثوري الإيراني: نفذنا عملية بطائرات مسيرة وصواريخ ردا على جريمة إسرائيل بقصف قنصليتتا بدمشق قنوات ART تنعى شيرين سيف النصر: نجمة من طراز خاص إقامة عزاء الفنانة شيرين سيف النصر يوم الثلاثاء المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

سوني تعتزم تسريح 900 موظف من قطاع بلاي ستيشن

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت شركة سوني إنترأكتيف إنترتينمنت اليابانية اليوم الثلاثاء اعتزامها تسريح حوالي 900 موظف من قطاع جهاز ألعاب الكمبيوتر بلاي ستيشن بما يعادل حوالي 8% من إجمالي قوة عمل الشركة على مستوى العالم لتصبح أحدث شركة تكنولوجيا تنضم إلى موجة تسريح العمال.

وقال هيرمن هولست رئيس قطاع بلاي ستيشن ستديوز إن "هذه القرارات صعبة للغاية لكنها ضرورية. وأنا اعتقد أنه من المهم أن تكون شفافة".

أما جيم ريان الرئيس التنفيذي لقطاع بلاي ستيشن فقال في رسالة عبر البريد الإلكتروني للموظفين "بعد تفكير عميق والكثير من المناقشات على مستوى القيادة خلال شهور، أصبحت التغييرات ضرورية لاستمرار نمو النشاط ونمو الشركة".

وأضاف أن الموظفين في مختلف مناطق الشركة سيتأثرون بقرار الشطب، وسيتم غلق استديو بلاي ستيشن في لندن بالكامل، كما سيتم تسريح أعداد من العاملين في عدة استديوهات.