اليوم.. مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين كرمة سامي: فعاليات ثقافية متنوعة لنشر ثقافة الكتاب المترجم ضبط طن نخالة و750 كجم أعلاف و50 شيكارة محسن زراعي و500 كجم أعلاف مجهولة المصدر حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة القصير يبحث مع سكرتير عام الاتفاقية الدولية لوقاية النباتات كيفية دعم مبادرة الصحة النباتية في أفريقيا مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه ومن أفضل الفنانين في مصر وفاء عامر: لطفي لبيب بيعمل بهجة في الاستوديو وعاوزين نشوفه تاني أشرف زكي يتحدث عن ذكرياته مع لطفي لبيب في طباخ الريس السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور فريق تلاتة أخوات يعلن تأجيل طرح ألبوم مارشميلو بسبب مجزرة رفح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

غياب 4 لاعبين سوبر عن الأهلي قبل مواجهة مازيمبي

الأهلي
الأهلي

أكد الإعلامى أحمد شوبير، أن مباراة الأهلى ومازيمبى الكونغولى المرتقبة، والتى تجمع الفريقين بمنافسات ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل تعتبر مباراة مصيرية فى القلعة الحمراء وفقاً لنتيجتها.

وقال شوبير، عبر برنامجه الإذاعي: «غداً سيتم نقل التدريب إلى مدينة نصر للتدريب على النجيل الصناعى ثم يتوجه الفريق إلى المطار للسفر إلى الكونغو».

وأضاف: «مباراة الأهلى أمام مازيمبى مصيرية، وهذا يعنى أمورا كثيرة جداً ستتوقف عليها أمور فنية وإدارية كثيرة جداً فى النادى».

وواصل: «الأهلى يبحث عن تدعيم صفوفه فى مراكز كثيرة، وأكثر مركز يبحث عنه هو المدافع، وقد يلجأ إلى لاعبين من خارج مصر فى هذا المركز فى تكرار لتجربة بدر بانون».

واختتم: «الأهلى فى أشد الحاجة لعودة مروان عطية، وهناك شكوك حول إمكانية تجهيزه للمباراة الثانية، ومؤكد أن إمام وياسر والشناوى والشحات لن يلحقوا باللقاء، والشناوى كان خارج مصر بالأمس لاستكمال البرنامج العلاجى ».