الحكومة الأيرلندية تعلن اعترافها رسميا بدولة فلسطين السر في باروكة أحمد مكي.. لطفي لبيب يتحدث عن نجاح إتش دبور تقارير عن استهداف سفينة بـ3 صواريخ أمام سواحل اليمن جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة في مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها قبل الاجتماع الطارئ.. حماس تطالب مجلس الأمن باتخاذ إجراءات عملية وفورية لوقف العدوان على رفح ضبط 19 ألفا و658 مخالفة مرورية متنوعة بالزغاريد والهتافات.. أهالي الفيوم يشيعون جنازة شهيد رفح ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بعدد من مديريات الأمن مواصلة جهود الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها التموين: ضخ اللحوم والدواجن بتخفيضات 40% عن الأسواق بمنافذ القابضة الغذائية ضبط شخص لإدارته صفحة عبر فيس بوك للنصب على المواطنين.. لزعمه بقدرته على استخراج شهادات جامعية نظير تحصله منهم على مبالغ مالية الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدي الحاسم لمحاولات التلاعب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية

أكد القائم بأعمال رئيس "حماس" بالضفة الغربية، زاهر جبارين، أن الحركة لن تسلّم الأسرى الإسرائيليين لديها "إلا بصفقة حقيقية".

جاء ذلك في تصريحات تلفزيونية نقلتها حركة حماس على حسابها بمنصة "تليجرام"، مساء اليوم الأربعاء.

وقال جبارين إن "الضفة والقدس المحتلة في قلبِ طوفانِ الأقصى"، داعيا "مقاومة الضفة لضربِ أوكار الاحتلال الظالمة في كل مكان وزمان".

وأضاف أن حركة حماس سلمت ردها للوسطاء، مضيفا أنها لن تسلّم "أسرى الاحتلال إلا بصفقة حقيقية"، وفقا لوكالة الأناضول.

وتابع: "إن أراد الاحتلال أن يعرف مصير أسراه ويأخذ من تبقى منهم أحياء؛ فعليه أن يكون جادا في المفاوضات ويبتعد عن ألاعيب (رئيس الوزراء بنيامين) نتنياهو وحساباته السياسية التي تعطل المفاوضات".

والسبت الماضي، أعلنت حركة حماس أنها سلمت للوسطاء في مصر وقطر ردها حول مقترح وقف إطلاق النار مع إسرائيل.

واعتبر مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، أن حماس ردت بشكل "سلبي" على الخطوط العريضة التي قدمها لها الوسطاء.

ولم تكشف الحركة عن فحوى ردها، لكنها جددت تمسكها بمطالبها ومطالب شعبها الوطنية "بوقف دائم لإطلاق النار، وانسحاب جيش الاحتلال من كامل قطاع غزة، وعودة النازحين إلى مناطقهم، وتكثيف دخول الإغاثة والمساعدات والبدء بالإعمار.

وأكدت استعدادها لـ"إبرام صفقة تبادل جادة وحقيقية للأسرى بين الطرفين".