الزمان
ضبط عنصر إجرامى بالقاهرة لحيازته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة والمؤثرة بقصد الإتجار ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (169) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط 37423 مخالفة مرورية متنوعة مواصلة جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة محافظ بني سويف يوجّه باستمرار التيسيرات لانتظام امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية العامة مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون خلال 24 ساعة.. ضبط (226) قضية مخدرات و(36) قطعة سلاح ناري جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان

أرشيفية
أرشيفية

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم السبت، استهداف ستةمواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان.

وقال حزب الله في بيان، إنه نفذ أمس الجمعة، في القطاع الشرقي من جنوب لبنان، عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار الجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية، حيث استهدف ‏التجهيزات التجسسية في موقع بياض، وقصف تجمّعاً لجنود جيش الاحتلال في موقع بيّاض بليدا بقذائف المدفعيّة.

وأشار البيان إلى أن الحزب استهدف "تجمعًا آخر في محيط موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا، واستهدف التجهيزات ‏التجسسيّة في موقع الرادار في مزارع شبعا بالأسلحة المناسبة، كما نفّذ بعد رصد دقيق ‏وترقب لقوات جيش الاحتلال، وعند وصول آلية من نوع هامر إلى موقع المطلة وتجمع الجنود حولها ‏بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها وسقوط الجنود بين قتيل وجريح.

ولفت إلى أن حزب الله استهدف "في القطاع الغربي من جنوب لبنان، تجمعًا لجنود جيش الاحتلال في محيط موقع الراهب بقذائف المدفعية".

في المقابل، استهدف جيش الاحتلال في القطاع الشرقي بلدات كفركلا، وشبعا، وكفرشوبا، بليدا، والوزاني، وفي القطاع الأوسط، وقصف بالمدفعية الثقيلة بلدات عيترون، وعيتا الشعب، ورميش، وفي القطاع الغربي، استهدف بلدة المنصوري.

وتشهد مناطق جنوب لبنان، منذ أكثر من ستة أشهر، تصعيدا بين حزب الله من جهة والجيش الإسرائيلي من جهة أخرى.

click here click here click here nawy nawy nawy