الزمان
مساعد سابق لوزير الداخلية للمعلومات: عقل مصر الإلكتروني موجود تحت الأرض بعمق 14 مترا كاظم الساهر: علاقتي بالمصريين غريبة وعجيبة.. وأعتبرهم أهلا لي وزير العمل الألماني أثناء توجهه إلى واشنطن: سباق الرئاسة الأمريكية لا يزال مفتوحا نتنياهو: إسرائيل هاجمت ميناء يستخدم لدخول أسلحة من إيران إلى الحوثيين مصر تتابع بقلق بالغ العمليات العسكرية الإسرائيلية في اليمن وتطالب بإنهاء الحرب على غزة مايكروسوفت: 8.5 مليون جهاز يعمل بنظام ويندوز تأثر بسبب تحديث شركة كراودسترايك محافظ أسيوط يستقبل نقيب محامين شمال أسيوط ووفد النقابة للتهنئة على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظاً للاقليم محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف شارع الشونة بسيدي غازي البلشي يدعو الجمعية العمومية للمشاركة بكثافة وفاعلية في أعمال التحضير للمؤتمر محافظ أسيوط يوجه باستمرار حملات ضبط سيارات الكسح للقضاء على إلقاء مخلفات الصرف الصحي في الترع إعلام عبري: غارات إسرائيلية تستهدف ميناء الحديدة باليمن متحدث الكهرباء: اليوم آخر انقطاع للتيار ولا تخفيف للأحمال حتى نهاية الصيف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

استعدادات مكثفة في مدارس الجيزة قبل انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية

امتحانات الشهادة الإعدادية
امتحانات الشهادة الإعدادية

كشف أحمد راشد، محافظ الجيزة، انتهاء مديرية التربية والتعليم من استعداداتها لـ امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، غدًا السبت، في المحافظة.

ويبلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية 191 ألفًا و68 طالبًا، يؤدون امتحاناتهم أمام 697 لجنة امتحانية بالإدارات التعليمية، داخل 57357 لجنة.

توجيهات من المحافظ

ووجه محافظ الجيزة الجهات التنفيذية بالتعاون لتهيئة المناخ الجيد للطلاب لأداء الامتحانات، مُشددًا على استمرار التنسيق بين مديرية التربية والتعليم ومديرية الأمن ومديرية الشؤون الصحية لتوفير كل الاحتياجات المطلوبة لسير عملية الامتحانات، مع الالتزام التام بكل الإجراءات اللازمة.

كما وجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن وهيئة النظافة بتكثيف أعمال النظافة في محيط المدارس ورفع المخلفات بشكل فوري، ومنع تواجد الإشغالات ومكبرات الصوت أو أي وسائل إزعاج لتهيئة بيئة صحية تسمح للطلاب بأداء الامتحانات بنجاح.

تعليمات للطلاب في امتحانات الشهادة الإعدادية

من جانبه، أوضح أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه تم إصدار تعليمات مشددة بالالتزام التام بالقرارات الوزارية والكتب الدورية المنظمة، وتشكيل غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية.

وشدد سلومة، على منع دخول الهواتف المحمولة والسماعات والساعات الإلكترونية مع تقليل الطلاب باللجان الفرعية، والحفاظِ على المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء أداءِ الامتحان، مع التواجد المستمِر للطبيب أو الزائرة الصحية بكل لجنة للتدخل الفوري في حالة الطوارئ، والاهتمام بالنظافة اليومية للفناء، ودورات المياه.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy