الزمان
ضبط عنصر إجرامى بالقاهرة لحيازته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة والمؤثرة بقصد الإتجار ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (169) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط 37423 مخالفة مرورية متنوعة مواصلة جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة محافظ بني سويف يوجّه باستمرار التيسيرات لانتظام امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية العامة مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون خلال 24 ساعة.. ضبط (226) قضية مخدرات و(36) قطعة سلاح ناري جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

أستاذ دراسات إسرائيلية يكشف عن مطلب في غاية الخطورة من دولة الإحتلال

قال الدكتور محمد عبود، أستاذ الدراسات الإسرائيلية بجامعة عين شمس، إن الساحة السياسية الحزبية في دولة الاحتلال متغيرة بصورة كبيرة، وهناك حالة من السيولة في الداخل الإسرائيلي خلال الفترة الحالية.

وتابع عبود خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، في برنامج "بالورقة والقلم" المذاع على فضائية "TEN"، مساء الأحد، أن الانتخابات التشريعية الأخيرة أنتجت 79 نائبًا من اليمين المتطرف في الكنيست الإسرائيلي، مما يعني أن الشارع الإسرائيلي يميني ومتطرف، مشيرًا إلى أن الشارع الإسرائيلي ازداد تطرفًا بعد السابع من أكتوبر.

ولفت إلى أن هناك مخاوف في دولة الاحتلال من إنشاء الدولة الفلسطينية، لأنها ستكون في العمق الإسرائيلي، مما يضعف دولة الاحتلال من الناحية الأمنية.

وأشار إلى أن دولة الاحتلال ترغب في إدخال قوة عربية أمريكية إلى داخل قطاع غزة لحماية إسرائيل، وهذا المطلب في غاية الخطورة.

click here click here click here nawy nawy nawy