رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مرأة و طفل

للمحجبات.. أهم 6 ألوان للطرح يجب أن تحصلى عليها

تعانى أغلب المحجبات من مشكلة تناسق ألوان ملابسها مع ألوان وأشكال الحجاب التى تناسبها، حتى تحصل على طلة متناسقة وجذابة، خاصة فى فصل الشتاء، ولهذا ينبغى على كل امرأة محجبة أن تقتنى فى خزانة ملابسها إيشاربات بألوان محددة، لكى يسهل عليها تنسيق ملابس الحجاب المختلفة بكل سهولة، ومن أهم قواعد أناقة المرأة المحجبة أنه ينبغى عليهن أن يضعن إيشاربات بألوان محايدة وبخامات مختلفة، لكى لا تقف حائرة مطلقًا إذا رغبت فى الخروج فى أى وقت.

لذا اتبعى سيدتى الخطوات التالية لتتعرفى على أهم ألوان الطرح التى يجب أن تتوافر فى خزانتك لتظهرى بطلة مختلفة وجميلة كل مرة :

 

أولًا اختيار ألوان البندانا:

 

يجب أن توجد فى خزانة المحجبات باندانا باللون الأبيض، واللون الأسود، ويفضل أن تكون قطنية.

 

هذه الألوان ستليق مع كل الإيشاربات ومع جميع لفات الطرح التى ستقومين بها سواء كنت ستظهرين جزء من البندانا أو ستخفيها تمامًا .

 

وعن ألوان الطرح التى يجب توافرها لدى كل محجبة وخاماتها:

 

-  اللون الأبيض: يتميز بأنه من الألوان المحايدة التى تليق مع معظم ألوان ملابسك، لذا اختارى خامته قطنية إذا كنت ترغبين فى ارتدائه على الملابس الكاجوال، واختاريه من خامة الستان أو الشيفون الكريستال إذا كنت ستحضرين به مناسبة مسائية لتصنعى به لفات طرح رقيقة وجذابة.

 

-  اللون الأسود: هو اللون الملكى الذى ستجدينه منقذًا لك فى كل الأحوال، سواء ترتدين ملابس مقلمة أو بألوان زاهية فاللون الأسود هو خير صديق لك، اختاريه بالخامة التى تفضلينها سواء كانت شيفون أو جيل.

 

-  اللون الرمادى: هو من الألوان المحايدة التى يجب ألا تغفلها كل محجبة فى خزانتها، فهو يتناسب مع ألوان الكحلى والأبيض وبعض الألوان الزاهية كالأصفر والأزرق الفاتح والنبيتى.

 

-  اللون البيج: من أحدث الألوان وأكثرها انتشارها هو اللون البيج فى جميع قطع الملابس، فماذا إذا كان لون الطرحة بالبيج؟ بالتأكيد سيمنحك طلة لا مثيل لها مع الححاب.

 

-  اللون الهافان: اللون الهافان أو كما يطلق عليه البعض الجملى، من أكثر الألوان المحببة لدى أغلب السيدات والفتيات، فإيشارب باللون الهافان هو الأمثل للمحجبات، يسهل عليك الإيشارب الهافان ارتداء الكثير من الألوان مثل البيج الفاتح والأحمر والأسود والنبيتى والبنفسجى بدرجاته المختلفة.

 

-  اللون النبيتى أو الأحمر الداكن: هو لون رائع، يعطى لوجه المحجبة بريقًا مميزًا، لذا اختاريه ضمن ألوان الإيشاربات التى يجب أن تتوفر فى خزانتك ولن تندمى أبدًا.

 

-  اللون البنفسجى الداكن: هو من الألوان التى تعطى لمسة جذابة للمحجبة، اختاريه بخامات مختلفة ونسقيه مع ملابسك بستايل أنيق ولفات طرح متجددة.