الزمان
وكيل مجلس النواب: حزم الحماية الاجتماعية تؤكد حرص الدولة على حماية المواطن وإعلاء مصلحته حريق يلتهم مخزن دهانات بمنطقة المرج شمال القاهرة الجمهور يرقص الدبكة ويغني مع كاظم الساهر في حفله بمهرجان العلمين البورصة تكسب 1.3% هذا الأسبوع الأمم المتحدة: قرار الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية يتناقض مع القانون الدولي التعاون الإسلامي تعرب عن إدانتها مصادقة الكنيست الإسرائيلي على رفض إقامة دولة فلسطينية النائب عمرو فهمي: منح الثقة للحكومة يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه المواطن النائب إيهاب وهبة: ثقة البرلمان في الحكومة تضعها محل مسئولية تجاه تلبية خدمات المواطنين رئيس الوزراء أمام البرلمان: كل التقدير لمن وافق على برنامج الحكومة الجديدة مجلس النواب يفض دور الانعقاد الرابع بعد منح الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي حماة الوطن يعلن دعمه للحكومة الجديدة بعدما حازت ثقة مجلس النواب رسميا.. مجلس النواب يوافق على برنامج الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولي.. ويمنحها الثقة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ميسي: لن أشارك مع منتخب الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

ميسي
ميسي

أعلن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي ونجم منتخب التانجو موقفه النهائي من المشاركة في أولمبياد باريس 2024، والتي تقام في فرنسا خلال الفترة المقبلة.

وقال ميسي في تصريحات لشبكة ESPN: تحدثت إلى ماسكيرانو وبالفعل تفهمنا نحن الاثنين الموقف، من الصعب التفكير في المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في الوقت الحالي لأننا نستعد لكوبا أمريكا، وهذا سيعني عدم التواجد مع النادي لشهرين أو ثلاثة أشهر على التوالي، والأهم من كل شيء هو أنني في سن لا تسمح لي بالتواجد في كل بطولة.

وأكمل ميسي: لابد أن أختار بعناية واللعب في بطولتين متتاليتين سيكون زائدا عن الحد، حالفني الحظ باللعب في الدورة الأولمبية والفوز بالميدالية الذهبية مع ماسكيرانو كلاعبين، لقد كانت تجربة رائعة على المستوى الكروي.. الألعاب الأولمبية وتحت 20 عاما.. ذكريات لا تنسى.

وقال ليونيل ميسي في تصريحات صحفية: أعتقد أنني سجلت العديد من الأهداف في مسيرتي الكروية، ولكني أعتقد أن هدفي في نهائي كأس العالم أمام منتخب فرنسا في قطر 2022، هو الأهم في مسيرتي.

وأضاف: أما عن الهدف الأجمل في مسيرتي والذي يعد من ضمن أهدافي المحببة كثيرًا، هو الهدف الذي سجلته في شباك ريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا.

وعن زوجته أنتونيلا، قال النجم الأرجنتيني: هي تعريف عن كل ما تعنيه لي، أي شيء أقوله سوف يكون تقصيرًا في حقها، إنها مهمة جدًا وهي كل شيء بالنسبة لي.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy