الزمان
الاثنين 15 يوليو 2024.. الذهب يرتفع 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 3255 جنيها وكيل أحمد رفعت يثير الجدل برسالة غامضة بعد مشاهدة الفيديوهات.. تنحي دفاع سفاح التجمع في ثاني جلسات محاكمته نورا علي: عبرنا عن نبض الشارع وفتحنا حوارًا متعمقًا دون خطوط حمراء مع الوزراء الجدد ضبط طالب بالبحيرة لقيامه بإدارة عدد من المجموعات عبر تطبيقى ”واتس آب، تيليجرام” ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء وإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص بالجيزة لأول مرة.. جيش الاحتلال يقر بوجود نقص كبير في الدبابات بسبب تضررها بمعارك غزة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون تكنولوجيا الأغذية يواصل تدريب العاملين في التصنيع الغذائي على الجودة وسلامة الغذاء نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي من فلسطين

سفير فلسطين بالقاهرة: 100 ألف غادروا غزة منذ بدء العدوان.. و977 طالبًا يؤدون الامتحانات بمصر

أرشيفية
أرشيفية

صرح السفير الفلسطيني بالقاهرة، دياب اللوح، أن عدد الذين غادروا قطاع غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي تجاوز 100 ألف فلسطيني، بينهم جرحى ومرضى ومرافقون وطلاب.
وأوضح خلال لقاء لبرنامج «بالخط العريض» المذاع عبر شاشة «الحياة» مساء الجمعة، أن 15 ألف طالب من قطاع غزة أتموا عامهم الدراسي في مدارس الضفة الغربية، مشيرا إلى أن 977 طالبًا يؤدون امتحانات الثانوية العامة في مصر.
وأشاد السفير الفلسطيني بتوفير السلطات المصرية المدارس للطلاب الفلسطينيين لتأدية امتحاناتهم في أجواء مناسبة بعيدًا عن الحرب، قائلا: «أتقدم بالشكر للرئيس السيسي وكل أركان الدولة المصرية وخاصة وزارة التربية والتعليم، الذين فروا لنا المدارس من أجل إجراء امتحانات الثانوية العامة في أجواء آمنة وخصصوا لنا 52 لجنة في مدرسة تحيا مصر بالمقطم».
وأشار إلى أن 28 ألفًا من الفلسطينيين الذين غادروا قطاع غزة توجهوا إلى دول أخرى يحملون جنسياتها أو إقامات ومن بينهم طلاب جامعات.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy