الزمان
وزير العمل يوجه بصرف 200 ألف جنية لثلاثة من العمالة غير المنتظمة ضحايا حادث الأقصر الداخلية تواصل تفعيل الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية محافظ المنيا: قريباً التشغيل التجريبي لمستشفى العدوة المركزي نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تصدر تعليمات بشأن الاطلاع على كراسات الإجابة (التظلمات) لطلبة الدبلومات الفنية محافظ الشرقية: التصدي بكل حسم لكافة محاولات البناء بدون ترخيص استمرار توافد محصول القمح إلى صوامع وشون محافظة الشرقية الزراعة تتابع إزالة التعديات في محافظات كفرالشيخ واسيوط والشرقية والجيزة محافظ المنيا يتفقد مخازن سلع بمغاغة والعدوة في لفتة إنسانية .. محافظ أسيوط يستجيب لسيدة بنزلة عبداللاه ويوجه بعلاجها على نفقة الدولة محافظ أسيوط يفاجئ بعض المخابز البلدية ومستودعات البوتاجاز ومركز الرعاية الأساسية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

تركي آل الشيخ: 3 فنانين مصريين ستكون أجورهم الأعلى في المنطقة العربية

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، عن ثلاثة فنانين مصريين ستكون أجورهم الأعلى في المنطقة العربية.

جاء ذلك خلال مقابلة مع برنامج «الحكاية» الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة «Mbc مصر»، لإعلان تفاصيل دعم ورعاية صندوق بيج تايم وهيئة الترفيه لأفلام ومسلسلات ضخمة، وعرضت مساء السبت.

وقال آل الشيخ، إن أحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد حلمي سيكونون أغلى الفنانين أجرا في العالم العربي.

وأضاف أن شركات وتجارا سعوديين يشاركون في صندوق بيج تايم، بجانب الشريك الاستراتيجي وهي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ولفت إلى أنه يتم التحضير لجمع أكبر عدد من الرعاة لتوفير تمويلات لهذه الأعمال الكبيرة. يُشار إلى أنه في فبراير الماضي، أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ، إنشاء صندوق بيج تايم الاستثماري.

وجاء ذلك الإعلان خلال زيارة لتركي آل الشيخ إلى مصر، عقد خلالها عدة اجتماعات مع مسئولين بالقطاعين العام والخاص، لدعم الحركة الترفيهية والفنية بين البلدين.

والصندوق مخصص لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام، والتي يشارك فيها كبار نجوم الفن في الوطن العربي.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy