الزمان
أحمد الريان: مؤشرات إيجابية لموسم العمرة المقبل وجهود سعودية متميزة لخدمة ضيوف الرحمن أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 في مصر.. كم يبلغ عيار 21 الآن؟ أسعار العملات الأجنبية اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026.. آخر تحديث بالبنوك ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي العظمى بالقاهرة 34.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 وزير الخارجية على أهمية تعزيز التضامن العربي وصون الأمن القومي العربي وزارة الأوقاف وهيئة الأوقاف توقعان بروتوكولي تعاون مع المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” وزير الخارجية يلتقي نظيره التونسي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزارى لجامعة الدول العربية مدبولى يعقد اجتماعًا مع مسئولى «سكاتك» النرويجية لاستعراض موقف مشروعاتها بمصر وزير الخارجية يلتقي نظيره اللبناني على هامش مجلس جامعة الدول العربية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد التنظيم والإدارة

استقبل اليوم الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس الجامعة، خالد عبد العزيز محمدى ممثل جهاز التنظيم والإدارة وذلك تمهيداً لاعتماد مركز الحساب العلمي ومركز الخدمة العامة للحاسبات والتكنولوجيا ومركز اللغات والتعليم المستمر، بحضور الدكتور علاء حلويش المدير التنفيذي للمركز الرئيسي للتدريب المستدام، والمحاسب أحمد رشاد أمين عام الجامعة ومحمد بيومي الأمين المساعد للجامعة والدكتور ياسر عبد الرحمن مدير مركز التدريب بالجامعة والدكتورة أسماء بدوي بمركز التدريب بالجامعة.

أكد الدكتور محمد حسين حرص الجامعة الدائم على تطوير وحداتها ومراكزها وتحسين جودة الخدمات التي تقدمها، مشيراً إلى أن الجامعة تعمل وفقاً لخطة استراتيجية تستهدف تأهيل جميع الوحدات والمراكز بالجامعة للحصول على الاعتماد، مثمنا جهود جميع العاملين بالمراكز في تجهيز وإعداد كافة المعايير اللازمة لحصولهم على الاعتماد، لتعزيز ثقافة التميز المؤسسي، وتحقيق الريادة، والتميز محليًا ودوليًا.

أضاف الدكتور علاء حلويش أن المركز الرئيسي للتدريب المستدام يعمل بشكل دائم على تـاهيل جميع المراكز والوحدات التابعة له للحصول على الاعتماد، مشيرا إلى هذا الاعتماد سيسهم بقوة تعزيز مكانة الجامعة التدريبية من خلال الشراكات المؤسسية التي تبرمها الجامعة مع الجهات الأخرى، موجها الشكر للدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة لدعمه الدائم للمراكز والوحدات التابعة للمركز الرئيسي للتدريب المستدام.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy