دار الإفتاء تعلن غدا الخميس أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1445 هجريا جوميز ينفذ خطة مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية قبل رحلة المغرب قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر وزير الكهرباء: التوسع فى تركيب العدادات للحد من وصلات الخلسة وزير المالية: متوسط ضريبة التجارة الإلكترونية يصل لـ300 مليون جنيه شهريًا وزير المالية: موقفنا سليم بشأن السحب على المكشوف من المركزي.. وأحيانا يحدث تجاوز الرئيس السيسي يوجه بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة بأسعار مناسبة للمواطنين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

«ترامب» يستعد لإجراء تغييرات كبرى في المخابرات الأمريكية

دونالد ترامب
دونالد ترامب

نشر موقع "وول ستريت جورنال" الإخباري، أنه وفقا لأحد المصادر المقربة لفريق "ترامب" الانتقالي، أن الرئيس المنتخب يريد إجراء حركة تغييرات في إدارة المخابرات الأمريكية.

 

وأضاف الموقع، اليوم الخميس، أن ترامب سوف يتخذ هذا الإجراء لأنه يعتقد أن المخابرات تعرضت للتسيس بشكل كبير في الفترة الماضية.

 

يشار إلى أن الرئيس المنتخب سيلتقي غدا مع مسؤولين من المخابرات، ليطلع على كل ما يتعلق بشأن إدعاءات الاختراق الإلكتروني الروسي خلال الانتخابات الأمريكية.

 

وظهر مؤخرا بشكل كبير، الخلاف بين "ترامب" ووكالات الاستخبارات، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه اعترض مع ما جرى التوصل إليه بشأن التدخل الروسي في الانتخابات.

 

وكان اختراق البريد الإلكتروني للحزب الديمقراطي الأميركي خلال انتخابات الرئاسة، نجح في تسريب أكثر من 50 ألف رسالة إلكترونية، مما أضر بالمرشحة الديمقراطية، هيلاري كلينتون، وزاد من فرصة خصمها الجمهوري وفقا لما ذكره "وول ستريت جورنال".

 

واتهم الرئيس الأميركي، باراك أوباما، روسيا بالتدخل في الانتخابات الأميركية ومساعدة "ترامب" للفوز بالانتخابات لأنه تبادل عبارات مجاملات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال الحملة الرئاسية.

 

وأكد الموقع، أن جوليان أسانج، مؤسس موقع ويكيليكس، أوضح رسائل كلينتون الإلكترونية التي تم تسريبها، لم تأت عن طريق روسيا.