الزمان
في صدارة التدريب الطبي.. طنطا العام أول مستشفى تحصل على الاعتماد المؤسسي للبورد المصري وزير الزراعة يواصل لقاءاته الدورية بأعضاء النواب والشيوخ لبحث طلبات المواطنين د.راندا مصطفي: تطالب بتوفير قروض ميسرة منخفضة الفائدة لاصحاب المشاريع متناهيةالصغر هند عبد الحليم.. تطرح أغنية quot;على فينquot; ..أولى تجاربها في الغناء ما حكم صيام يوم عاشوراء؟.. دار الإفتاء المصرية تجيب الذهب يقفز فوق 4330 دولاراً بدعم تراجع مخاوف التضخم.. وترقب لقرار «الفيدرالى الأمريكي» وزيرة الإسكان تُصدر 12 قراراً لإزالة تعديات ومخالفات بناء بالساحل الشمالي الغربي رئيس الوزراء يشهد إطلاق بوابة ”معلومات التجارة الخارجية” وزير العدل يشارك في احتفالية اليوبيل الذهبي لنيابة النقض بدار القضاءالعالي رئيس الوزراء يتابع مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة تراجع أسعار الفضة محليًا وعالميًا خلال تعاملات الثلاثاء 16 يونيو موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2026.. وجدول الحد الأدنى للأجور بعد الزيادة الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

وزارة الأوقاف تفتتح 11 مسجدًا اليوم ضمن خطتها لإعمار بيوت الله

مسجد
مسجد

تواصل وزارة الأوقاف جهودها لإعمار بيوت الله –عز وجل– بافتتاح 11 مسجدًا اليوم الجمعة، الموافق 16 من مايو 2025، حيث تم إنشاء وبناء مسجدين جديدين، وإحلال وتجديد (8) مساجد، وصيانة وتطوير مسجد واحد.

وأعلنت الوزارة وصول إجمالي عدد المساجد المفتتحة منذ أول يوليو 2024 م حتى الآن، إلى (1339) مسجدًا، من بينها (910) مساجد بين إنشاء وإحلال وتجديد، و(429) مسجدًا صيانةً وتطويرًا، وأكدت الوزارة أن إجمالي ما تم إحلاله وتجديده وصيانته وفرشه منذ يوليو 2014م بلغ (13420) مسجدًا، بتكلفة إجمالية تقدر بنحو 22 مليارًا و 752 مليون جنيه.

وشهدت قائمة المساجد المقرر افتتاحها تنوعًا جغرافيًا، بيانها كالتالي:

ففي محافظة دمياط:

تم إحلال وتجديد مسجد الرحمة عزب العرب بقرية الوسطاني – مركزكفر سعد.

وفي محافظة المنيا:

تم إحلال وتجديد مسجد الزعفراني بقرية شارونة – مركز مغاغة؛ ومسجد خالد بن الوليد بقرية جزيرة شارونة – مركز مغاغة.

وفي محافظة قنا:

تم إحلال وتجديد مسجد السنادقة بقرية البحري سمهود بالمعيصرة – مركز أبو تشت.

وفي محافظة الفيوم:

تم إحلال وتجديد مسجد الرحمن بعزبة أحمد موسى بقرية منشية الجمال – مركز طامية؛ ومسجد النور بمنشية عبد المجيد بقرية الغرق – مركز إطسا؛ ومسجد محمد عيد بعزبة عبد النبي حسين – مركز الفيوم.

وفي محافظة القليوبية:

تم إنشاء وبناء مسجد الإيمان بقرية الشموت – مركز بنها.

تم صيانة وتطوير مسجد الصفا المحمدي بالشرقاوية البحرية – شبرا الخيمة.

وفي محافظة أسيوط:

تم إنشاء وبناء مسجد رياض الصالحين بقرية صنبو – مركز ديروط.

وفي محافظة الدقهلية:

تم إحلال وتجديد مسجد السلطان مروان بقرية ميت العامل – مركز أجا.

وتؤكد هذه الجهود التزام وزارة الأوقاف بتطوير بيوت الله –عز وجل– وتحديثها؛ لتوفير بيئة إيمانية مناسبة للمصلين في مختلف أنحاء الجمهورية في إطار اهتمام الوزارة بإعمار بيوت الله –عز وجل– ماديًّا وروحيًّا وفكريًّا.

click here click here click here nawy nawy nawy