المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مقالات الرأي

عيد ميلاد سيدة الزمان

كل التهنئة لسيدة الزمان الأولى الكاتبة إلهام شرشر رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير جريدة الزمان، بمناسبة عيد ميلادها، والذى يصادف الموافق 23 يناير من كل عام.

وفى هذا التوقيت لابد أن نقدم لها التهنئة بعيد ميلادها ولأنها سيدة عام 2016،  ستكون 2017 بداية عام جديد من التحدى والإنجاز .

هذا التاريخ له ذكرى خاصة لكل من ينتمى لأسرة الزمان، والذي شهد انطلاق الشرارة الأولى لفكرة هذا العمل التى تسهر من أجله ليل نهار دون ملل أو كلل من أجل توصيل كلمة الحق للناس ومحاولة علاج ما افتقده الكثيرون من أهل هذا الزمان فعلى مدار عام أتابع وأقرأ كل حرف تكتبه ابتغاء مرضات الله ورسوله، ومحاربة كل من يسيء لهذا الدين الذى ألهتنا الدنيا بهمومها وأتعابها عن نصرته، بل وأصبحنا نسمع ونرى الإساءة له ولم نحرك ساكنا .

قد تكون شهادتى فى سيدة الزمان مجروحة أمام البعض، ولكن شهاتى للعالم وللتاريخ لأنها بكل تأكيد فرض عين من أجل أن يعلم القاصى والدانى أننا فى حاجة لثورة تصحيح فى كل ما نعيشه من مفاهيم ومصطلحات ومبادئ لنقدم كلمة الله ورسوله على أنفسنا، والحق على الباطل والعمل، من أجل الحفاظ على الوطن.

رسالتى أيضا لكل فرد ينتمى لأسرة الزمان أن تكون فرصة لهم أن يعيشوا معها أول عيد ميلاد يشهد عليه العالم، وأن يحرصوا على تقديم أوراق اعتمادهم فى تلك المدرسة الاحترافية، وأن يكونوا أصحاب رسالة حق وأقلام صلدة يتحدون بها العالم المتحول الذى لن يتغير إلا بسواعد شباب وأقلام نظيفة وقلوب محبة للخير والسلام .

كل عام وسيدة الزمان تنعم بالصحة والخير والسلامة وكل فرد بالمؤسسة فى عامها الأول، الذي يتحلى بالتحدى والأمل والقدرة على مواجهة المأجورين فى كل الأوساط لكشف الفساد وإصلاح البلاد من الخونة .. كل عام والزمان بخير.