بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مرأة و طفل

5 نصائح للحصول على رموش طويلة وجذابة

أرشيفية
أرشيفية

 هل كنت تلاحظين مؤخرًا أن رموشكِ تتساقط؟! .. هل قلت كثافة رموشكِ عما كانت عليه بالسابق؟! .. هل ترغبين بالحصول على رموش صحية وبراقة؟!

إليكِ 5 نصائح للحصول على رموش جذابة..

1- الماء البارد هو الأفضل 

غسلي عينيكِ بالماء البارد يوميًا، لأن الماء البارد يعمل على إنعاش العيون والرموش، كما يُقلل من الإحساس بالالتهاب أو الاحمرار في العين.

2- الزيوت الطبيعية لتطويل الرموش  

احرصي على استخدام الزيوت الطبيعية التي تعمل على تطويل الرموش، ومنها زيت الخروع وزيت الكافور .. ضعي كميةً قليلةً من زيت الخروع أو زيت الكافور في راحة يدكِ لتدفئة الزيت، ثم اغمسي إصبعك في الزيت ودلكي رموشك مع الحرص على عدم وصول الزيت إلى داخل العين لتجنب حدوث الالتهابات.

3- النوم ضروري جدًا 

يجب أن تحصلي على قدر كاف من ساعات النوم يوميًا (حوالي 8 ساعات) للحفاظ على نضارة عينيكِ ورموشكِ، وتجنبي أيضًا السهر لوقت متأخر في الليل حتى لا تبدو عينيكِ مجهدتين في الصباح.

4- الأغذية المفيدة للرموش

احرصي أيضاً على تناول الأغذية المفيدة لنمو الرموش، وعلى رأسها الفواكه والخضروات الغنية بفيتامينات (أ)، و (ب)، و (ج)، وكذلك زيت الزيتون وزيت اللوز، وزيت جوز الهند.

5. عادات سيئة تُسقط الرموش

ابتعدي عن العادات السيئة التي تزيد من تساقط الرموش، ومنها حك العين باليد، وكثرة التعرض للشمس خصوصا في فصل الصيف، أو النوم بدون إزالة مكياج العين، وإذا كنتِ تضعين الماسكارا بصورة يومية، فمن الأفضل تخصيص يومين في الأسبوع دون وضع الماسكارا لإعطاء الفرصة للرموش الطبيعية كي تتنفس، وكذلك احرصي على اختيار قلم العيون بحيث يكون طريا ولينا على العين عند استخدامه في تحديد العيون لأن القلم الجاف يجعل الرموش تتساقط ولا تنمو بشكل طبيعي على المدى الطويل.