رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مقالات الرأي

استغلوه

لا يمكن أن نضع رءوسنا فى التراب بعد ما شاهدناه من احترام العالم لمصر ورئيسها عبدالفتاح السيسى والجهد الكبير الذى يبذله من أجل وضع مصر فى مقدمة المنصات الدولية، وإبرام الاتفاقيات والمعاهدات وجلب الاستثمار لدفع عجلة التنمية، والمضى قدمًا نحو عودة الوطن لمكانته الحقيقية بين دول العالم.

علينا أن نحتفل ونحتفى برئيسنا، وأن نستغل كل طاقاته وعلاقاته ومساعدته بالعمل لصالح البلد، وعدم الالتفات للمخربين الذين يبثون سموم الفتنة والشك فى قلوب عامة الشعب، من أجل إحداث الوقيعة، وإثارة الفتن، وضرب الاستقرار، خاصة أن مصر البلد الوحيد المتماسك حتى الآن رغم الهزات القوية التى تعرضت لها.

نعم استغلوه لأن فترة رئاسته ستنتهى ولم نعلم حتى الآن ترشحه مرة ثانية من عدمه؟

الحملات الشرسة والمسعورة ضد مصر لن يكون لها أى نتيجة فى ظل وعى الشعب وثقته فى قاداته، ولن ننساق وراء فبركة القنوات إياها التى يعلم الجميع أهدافها ومصادر تمويلها.

داخليًا على الرئيس أن يهتم بأجهزة الرقابة لأن مصالح الشعب أصبحت فى أيدٍ غير أمينة وطامعة فى لقمة عيشهم ولن تعود الأمور لمسارها الصحيح إلا بتدخل وتشكيل جهاز تحت قيادته وإشرافه.

بعيدًا عن السياسة

اليوم يفتتح الزمالك عددًا من المنشآت داخل النادى فى حضور رئيس الوزراء و6000 شخصية رياضية وسياسية وفنية وعامة بكل تأكيد حدث كبير يستحق الاحترام والتقدير.

فريق الزمالك خسر المنافسة على بطولة الدورى، وحان وقت البناء من أجل المنافسة على بطولات كأس مصر وأفريقيا والبطولات المختلفة، والتى بها تعود البسمة لقلوب الجماهير الغاضبة من أداء فريقها الفترة الأخيرة.

الأهلى شارخ فى الدورى ويحتاج لفن التعامل مع النجوم الكثيرة التى أصبحت بركانًا على وشك الانفجار والدور الكبير فى لم الشمل يقع على عاتق حسام البدرى المدير الفنى والإدارة.

ظهور أندية المقاصة والمصرى البورسعيدى وسموحة بالشكل الرائع فى الدورى جعل الكل يستمتع ومنتخب مصر المستفيد فى النهاية.