رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

للبنات مواليد برج الثور.. 3 رجال ما ينفعش تتجوزيهم أبرزهم «الكذاب»

أرشيفية
أرشيفية

تتشابه النساء فى أشياء كثيرة لكن يبقى لكل واحدة منهن صفاتها الخاصة التى تجعلها مختلفة بالنسبة للرجل الذى يحبها، ويوجد بعض النساء لديهن عشق فطرى للاختلاف ومثيرات للانتباه فى الوقت ذاته، وتعد أنثى الثور من أبرز النساء التى تمتلك جاذبية وسحر من نوع خاص، فهى القادرة على لفت جميع الأنظار إليها منذ اللحظة الأولى التى تظهر فيها فى أى مكان، بالإضافة إلى ذكائها وبساطتها التى تستطيع من خلالها أن تميز الأشخاص بسهولة.

لذلك لا يمكن أنثى الثور أن ترتبط بأى رجل، إذ توجد بعض أنواع الرجال لا يصلحوا للزواج من فتاة الثور .. أبرزهم:


1- ذو الإمكانيات المادية الضعيفة:
تحتاج أنثى الثور على رجل ثرى وكريم فى ذات الوقت يوفر لها نفقاتها الخاصة بالمجوهرات والملابس ومطالعة أفضل صيحات الموضة وعشقها للسفر والتردد على الحفلات و عروض الأزياء العالمية، بالإضافة إلى ميزانية خاصة لمكياجها.

2- الكذاب:
تملك أنثى الثور حاسة سادسة تجعلها تشم رائحة الكذب من على بعد كبير جدًا، بالإضافة إلى تظاهرها بتصديق الحديث والاقتناع به لكنها فى الحقيقة تعرف جيدًا الكذاب من الصدق، وإن كذب عليها رجل بإمكانها أن تحول حياته إلى جحيم دون أن تتخلى عن ابتسامتها.

3- الكئيب:
لا يمكنك أن تحرم فتاة الثور من ابتسامتها مهما حدث، فهى التى تحب الفنون اولرسم والرقص والبهجة وممارسة الأنشطة الرياضية والفنية وتظل محتفظة بقدر كبير من طفولتها مهما تقدمت فى العمر، ولا يمكنها أن تجلس مع رجل كئيب يضعها فى قيود أو جو من الحزن.

موضوعات متعلقة