رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

«ثقة» للعقارات تنظم 3 معارض بمحافظات الصعيد

محمد الدهشورى
محمد الدهشورى

تنظم شركة ثقة العقارية 3 معارض خلال الفترة المقبلة بمحافظات الصعيد، وتبدأ بمعرض محافظة بنى سويف نوفمبر المقبل يلية معرضين بمحافظتى المنيا وأسيوط ضمن خطة الشركة.

 

وقال محمد الدهشورى رئيس مجلس إدارة شركة ثقة، إنها تهدف من خلال إقامة معارض بالصعيد إلى توسيع دائرة عملاء الشركات ودخول أسواق جديدة تتمتع بقوة شرائية عالية سواء للمشروعات فى المدن القريبة من القاهرة و بالمناطق الساحلية إلى جانب المشروعات التى تقام فى المدن الجديدة بالصعيد

 

وشدد على أن محافظات الصعيد تضم فرص إستثمارية كبيرة فى القطاع العقارى وتحتاج إلى إعادة اكتشافها فى ظل توسع الدول فى تنمية المدن الجديدة  والرواج الذى تشهدة المشروعات العقارية والاراض وظهر ذلك وأضحاً من نسب الإقبال المرتفعة فى الطرح الحالى لاراض وزارة الإسكان بهذه المدن.

 

وأوضح الدهشورى أن  إقامة المعارض يقتصر على محافظتى القاهرة والإسكندرية فيما يتوافق التوجة الى الصعيد مع خطط الدولة التنموية والتى تركز على هذه المحافظات وتسعى لتنميتها وابراز الفرص الإستثمارية بها.

 

وأكد على أن الشركة أعدت دراسة لاحتياجات العملاء فى هذه المحافظات وحجم الإقبال ونوعية المشروعات والقوه الشرائية وتحديد الأمكان الأنسب لاقامتها بها وأكدت نتائجها على وجود طلب قوى على الشراء ورغبة فى الإستثمار فى العقار خاصة المشروعات الساحلية .

 

وقال الدهشورى إن تنوع أماكن إقامة المعارض يحقق إنتشار أوسع للشركات العقارية والتى تركز عادة على محافظات القاهرة الكبرى وتتنافس فيما بينها على شريحة من العملاء وإغفال باقى المحافظات والتى يمكن الإستفادة منها فى رفع المبيعات .

 

ونظمت شركة ثقة مؤتمر ومعرض " TREEX 2017 " العقارى بفندق انتركونتيننتال سيتى ستارز أغسطس الماضى وسبقة مؤتمر "معايير الجودة فى القطاع العقارى " و أصدرت الشركة دليل عقارى مطبوع وإلكترونى