”الغردقة لسينما الشباب” يفتح باب الاشتراك في دورته الثانية..و برنامج سنوي خاص بمشاريع تخرج كبار المخرجين حزب تحيا مصر يلتقي بالدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان السابق لزراعة 1000 نخلة الصحة تنفي هجرة الأطباء من نظام التأمين الصحي الشامل: كلام غير دقيق زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب جزيرة جاوة الإندونيسية وزير الخارجية يجدد التحذير من مخاطر إقدام إسرائيل على عملية عسكرية في رفح الفلسطينية السفير الروسي: المعاملات التجارية بالدولار خطيرة جدا توريد 67 ألف طن قمح إلى شون وصوامع الوادي الجديد منذ بداية الموسم سفير روسيا لدى مصر: العلاقات الثنائية شهدت بزوغ فجر جديد في عهد الرئيس السيسي رئيس الحكومة العراقية يدعو إلى توحيد الجهود العربية لانهاء معاناة الشعب الفلسطيني محافظ الغربية يواصل الاجتماعات لمتابعة الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء وزارة النقل تتعاون مع شركة هيونداي روتيم لإنشاء مصنع لإنتاج قطارات المترو محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

عبد الحفيظ: الكاف يخطرنا اليوم بموعد لقاء النجم.. ونعلم قوة الفريق التونسي

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الاتحاد الإفريقي سوف يخطر النادي اليوم، بالموعد النهائي للقاء النجم الساحلي.

وأشار في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، إلى أن موعد المباراة سوف يحدد توقيت مغادر الفريق العاصمة إلى مدينة سوسة التي ستقام عليها المباراة، فلو كانت المباراة يوم السبت سنغادر إلى سوسة يوم الأربعاء، وإن كانت يوم الأحد سنغادر يوم الخميس.

وأضاف:" فزنا على الترجي التونسي في الدور ربع النهائي، ولم نفز بالبطولة حتى الأن، والنجم الساحلي لم يخسر أي مباراة في البطولة حتى الأن، والمباريات الكبيرة بأحداثها، ولا نتعامل بثقة زائدة، ونعلم تماما قوة فريق النجم، ولا بد من احترامه وتقديره".

وأوضح سيد عبد الحفيظ، أنه شاهد مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس الليبي، بصحبة أحمد أيوب المدرب العام، وكذلك المدرب المساعد سيد معوض.

وقال إن الأجواء ملعب سوسة تختف عن ملعب رادس، فالنجم فريق قوي وجيد، ويمتلك لاعبين على اعلى مستوى، فمدرجات ملعب النجم قريبة عن الأرضية".

وأشار إلى أن جمهور النجم الساحلي دائما ما يساند فريقهم، وأرضية الملعب معقولة إلى حد كبير، وتمنى أن يكون التوفيق حليفهم في هذه المباراة.

كما أكد عبد الحفيظ، أن حالة سعد الدين سمير مدافع الفريق، ستحدد موقفه من المشاركة في مباراة النجم الساحلي التونسي المقبلة.

وأضاف:" لا توجد إصابات في الفريق، وكل اللاعبين جاهزين للمشاركة في اللقاء، سواء وليد أزارو أو وليد سليمان".

وأشار إلى أن هناك أكثر من لاعب بالفريق مهدد بالغياب عن مباراة الإياب، بسبب الإنذارات التي حصلوا عليها في مباراة الترجي التونسي.