تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير 150 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة محافظ المنيا: شون وصوامع المحافظة تواصل استقبال القمح وتوريد 238 ألف طن منذ بدء الموسم محافظ كفرالشيخ: الانتهاء من أعمال رصف شارع المستشفى المركزى بقلين محافظ كفرالشيخ يعلن تنفيذ 95% من الأعمال الإنشائية بمحكمة الرياض بتكلفة 100 مليون جنيه ضبط أحد الأشخاص بالدقهلية لقيامه بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى تزوير المحررات الرسمية ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالتعدى على آخر بالقاهرة محدثين إصابته وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى محافظ الجيزة يتابع انطلاق ماراثون إمتحانات الشهادة الإعدادية بالوراق وأوسيم وزير التنمية المحلية: 6 دورات تدريبية في الأسبوع التدريبي الـ36 بمركز سقارة وزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يتابعان المشروعات الزراعية والثروة السمكية حزب تحيا مصر: انطلاق أولي الدورات التدريبية للمرأة بمتحف الفن الإسلامي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مدرب الأهلي الأسبق: رحيل أحمد حجازي أثر على الفريق 

أكد عبد العزيز عبدالشافي مدير قطاع الكرة السابق بالنادي الأهلي، أن رحيل أحمد حجازي مدافع النادي الأهلي إلى فريق ويست بروميتش الإنجليزي، أثر على الفريق، فحجازي هو القائد في خط الدفاع، والأهلي فقد القائد الذي يبني الهجمة من الخلف. 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:" حسام غالي لديه القدرة على عملية الربط، ولا أقصد ربط الخطوط فقط، ولكن الربط النفسي بين اللاعبين، وأي نادي يحتاج لاعب للربط النفسي بين اللاعبين، وحجازي من اللاعبين الذين يمتلكون شخصية القائد". 

وكان المنتخب المصري، نجح في التأهل إلى نهائيات كأس العالم، بعد أن فاز على منتخب الكونغو بهدفين مقابل هدف، في مباراة الأحد الماضي، بالجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

وجه عبد الشافي ، نصيحة إلى عماد متعب مهاجم الفريق لكرة القدم بالنادي، لا سيما وأنه لا يشارك بشكل مستمر مع الفريق في الفترة الماضية.

وقال زيزو: "على متعب الاجتهاد، في هذه الفترة حتى يناير المقبل، وإن لم يشارك، فلا بد أن يستأذن النادي الرحيل إلى أي فريق يعود معه إلى مستواه، فلو عمل متعب ستة أشهر بشكل جيد سوف يكون إفادة لمنتخب مصر".

وتابع: "وليد أزارو لاعب صاحب إمكانات عالية، ولكنه ينقصه الانسجام، ولا بد من الصبر عليه.

موضوعات متعلقة