محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

هوس عمليات التجميل يحول فتاة إلى هيكل عظمي

هوسها وجنونها بالممثلة العالمية "أنجلينا جولى" كان سببا فى تحولها لهيكل عظمى مخيف، حيث أجرت فتاة إيرانية تدعى "سحر تبر" أكثر من 50 عملية تجميل لتتحول إلى نسخة من الممثلة الأمريكية الشهيرة.

وخلال تحولها لأنجلينا أنفقت سحر الكثير من الأموال وأنقصت 50 كيلو جراما من وزنها، وخضعت لريجيم قاس على مدى أشهر لتثبيت وزنها عند 40 كيلو جراما، حيث أكدت أنها ستفعل أى شىء حتى تكون شبيهة بالنجمة.

ولكن على غير المتوقع تحولت سحر لهيكل عظمى يشبه الشخصيات الكرتونية، حيث لم تشفع لها الأموال الطائلة التى أنفقتها على عمليات التجميل.

وأثارت صور الفتاة سخرية مواقع السوشيال ميديا والذين أبدوا استيائهم من شكل الفتاة التى فقدت أى مظهر أنثوى، بينما أعتقد البعض أن الصور غير حقيقية وأنها استخدمت الماكياج لتحويل شكلها، حيث كتبت ياسمين صلاح: "أنا أول ما شوفت البوست أفتكرتها ميك أب أرتيست عاملة ميك أب الهالويين أو مرعب طلعت دا شكلها الحقيقى".