محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أنا مصر

رئيسة وزراء بنجلاديش تثني على دور مصر في محاربة الإرهاب

أثنت رئيس وزراء بنجلاديش شيخة حسينة على الدور الكبير الذي تلعبه مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى في محاربة الإرهاب مؤكدة دعمها الكامل لمصر فى هذه القضية التى تهدد بلادها والعالم بأكمله.

جاء ذلك خلال لقائها بالسفير محمود عزت، سفير مصر لدى دكا صباح اليوم فى إطار استعداد السفير للعودة إلى مصر عقب انتهاء فترة عمله هناك.

واكد حرص مصر على تمتين أواصر الصداقة والتعاون مع بنجلاديش، ومؤكداً على قوة العلاقة بين البلدين وعلى ضرورة تعزيز العمل المشترك لتطويرها فى جميع المجالات السياسية والعسكرية والاقتصادية والثقافية.

أكدت حسينة على عمق العلاقات المصرية البنجلادشية وسعى بلادها لتعزيز هذه العلاقات على كافة المستويات.

كما أعربت عن تقديرها العميق للرئيس عبد الفتاح السيسى الذي أعاد لمصر استقرارها الذي كانت تحاول بعض التيارات المتطرفة التي تتحدث باسم الدين هدمه من أجل السيطرة على الحكم، وهو نفس الشيء الذي تواجهه بنجلاديش في الفترة الحالية، مشيدة بشجاعة وحكمة الرئيس السيسى في السيطرة على الوضع الأمني فى مصر واستعادة مصر لمكانتها الطبيعية في العالم العربي والإسلامي.

موضوعات متعلقة