تنفيذ 1000 مشروع ضمن برنامج فرصة للتمكين الاقتصادي «شؤون الحرمين» ترفع جاهزيتها لتهيئة الأجواء التعبدية خلال العشر الأواخر من رمضان فلسطين: العالم على «محك اختبار نهائي» لإدخال المساعدات إلى غزة فحص 6 ملايين و264 ألف طفل ضمن مبادرة علاج ضعف وفقدان السمع وزيرا الأوقاف والتنمية المحلية ومحافظ الجيزة يلتقون قيادات الدعوة بمحافظة الجيزة وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة ومفتى الجمهورية يفتتحون مسجد الروضة بحدائق الأهرام جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة ومرتكبي السرقات تطوير وتشغيل 3 أقسام للعلاج الطبيعي خلال فبراير الماضي طرح 19 ألف وظيفة معلم مساعد مادة قريبًا تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (188) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها إطلاق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أنا مصر

وزير الداخلية من قسم منشأة ناصر: سرعة الاستجابة لبلاغات المواطنين على رأس أولويات رجل الشرطة

قام اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية بزيارة مفاجئة لقسم شرطة منشأة ناصر؛ للتأكد من انتظام العمل داخل القسم قبيل إطلاق مدفع الإفطار.
وأكد وزير الداخلية أن سرعة الاستجابة لبلاغات المواطنين وتلبية احتياجاتهم، تأتي على رأس أولويات أجندة عمل رجل الشرطة، مطالبا الضباط والأفراد في الوقت نفسه بضرورة العمل على حسن معاملة المواطنين وصون كرامتهم، توطيدا لأواصر الثقة والتعاون بين المواطن ورجل الشرطة.
وقام وزير الداخلية بتفقد غرفة النوبتجية الخاصة بالقسم، وغرفة تلقى بلاغات النجدة، والشبكة المرتبطة بغرفة عمليات الأمن العام، بالإضافة إلى التأكد من عمل البريد الإلكتروني الخاص بالوزارة، وسرعة التجاوب مع بلاغات المواطنين، فضلا عن تفقده لقسم حقوق الإنسان بالقسم.
وفي السياق ذاته، قام اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية قبيل ختام جولته المفاجئة، بتفقد الخدمات والأكمنة الأمنية بميدان الشهيد هشام بركات بمدينة نصر، مشيدا في الوقت نفسه بالتزام القوات بالخطة الأمنية الموضوعة من قبل الوزارة لتأمين الشارع المصري خلال الشهر الكريم.
تجدر الإشارة إلى أن اللواء مجدى عبدالغفار قد بدأ جولته المفاجئة، بتفقد الخدمات الأمنية والمرورية بميدان التحرير، مرورا بمنطقة المشهد الحسيني، وميدان رمسيس؛ للتأكد من انتظام الخدمات الأمنية والوقوف على الواقع الأمني بالشارع المصري.