تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

ديفيد بيكهام يعلن دعمه لبقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي

أعلن قائد منتخب انجلترا السابق، ديفيد بيكهام، صباح اليوم الثلاثاء عن دعمه لحملة بقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي، مشيرا الى أنه سيصوت للبقاء، وقال بيكهام في بيان له نحن نعيش في عالم نابض بالحياة ومتصل، حيث نكون معا كشعوب أقوياء.

وأضاف لعبت أفضل سنواتي في فترة الشباب في مانشستر يونايتد.

لقد نشأت مع مجموعة أساسية من اللاعبين البريطانيين الشباب ومنهم راين جيجز وبول سكولز ونيكي بات والإخوان نيفيل. ويضاف إلى ذلك مجموعة من ذوي الخبرة من اللاعبين البريطانيين السن مثل جاري باليستر وستيف بروس وبول اينس.

وتابع بيكهام الآن هذا الفريق ربما قد فاز بالبطولات ولكن كنا الفريق الأفضل وأكثر نجاحنا بسبب الحارس الدنماركي بيتر شمايكل، وقيادة الأيرلندي روي كين ومهارة الفرنسي اريك كانتونا.

وقال كنت أيضا أشعر بالفخر للعب والعيش في مدريد وميلانو وباريس مع زملاء من جميع أنحاء أوروبا والعالم. تلك المدن الأوروبية الكبيرة ومشجعيها رحبوا بي وبعائلتي وأتاحوا لنا الفرصة للتمتع بثقافات وشعوب فريدة وملهمة ، وأكد بيكهام أن لهذه الأسباب فانه سيصوت للبقاء في الاتحاد الأوروبي.وقد أشاد رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، ببيان بيكهام، قائلا أنا سعيد بأن أرى ديفيد بيكهام يدعم حملة البقاء في الاتحاد الأوروبي.