ضبط مرتكبي واقعة التعدي على سائق مركبة ”توك توك” بسلاح أبيض في الدقهلية محافظ الغربية يتابع حملات النظافة والتجميل ورفع الاشغالات وجاهزية محيط الكنائس لعيد القيامة وشم النسيم حملات رقابية على الأسواق بالبحيرة تسفر عن تحرير 31 محضر متنوع احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد كريم فهمي: عشت تجربة المساكنة وعمري ما أتبعت شيخ الأزهر كريم فهمي: طلاق والدي والدتي لم يؤثر عليا سلبيا وذهبت لطبيب نفسي ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

أردوغان يعلن عن تواصل العمليات العسكرية في شمال العراق

قال أردوغان فى اجتماع الكتلة البرلمانية لحزبه "العدالة والتنمية"، أن العمليات العسكرية مستمرة فى شمال العراق حتى يتم تطهير قنديل وسنجار من حزب العمال الكردستانى، وتابع أنهم عازمون على تطهير المنطقة الممتدة من تل أبيض حتى القامشلى (شمال سوريا) من الإرهاب.

وأضاف أنهم يتفذون خارطة الطريق الذى توصلوا لها مع أمريكا، حول منبع شمال غرب سوريا، وانهم لن يتوقفوا حتى يتم تطهير المنطقة من الإرهاب.

وكثف الجيش التركى عملياته العسكرية فى شرق البلاد وشمالي العراق، وقد أعلن فى وقت سابقن تحييد 4 مسلحين فى غارات نفذتها مقاتلاته على مواقع حزب العمال الكردستانى، فى شمال العراق.

وجاءت عمليات الجيش التركي على خلفية تصعيد "حزب العمال الكردستاني" هجماته على قوات الأمن التركية والتي أسفرت عن مقتل عدد كبير من الجنود الأتراك