رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
مقالات الرأي

جبر أبو النور يكتب-عندما تعود الشرطة

جريدة الزمان

 

اختيار فى محله وعند حسن الظن جاء تولى اللواء محمود توفيق وزارة الداخلية ليكون الرجل المناسب فى المكان المناسب ففى الفترة الوجيزة التى مرت على توليه المسئولية، شعر الشارع المصرى بدور الشرطة وتحسن واضح فى العلاقة بين الشعب والشرطة، كما هو معهود لها.

 

الوزير الميدانى عاش خلال الأيام الماضية بين أفراد الشرطة فى الكمائن والدوريات والاستماع لشكاوى المواطنين والعمل على حلها فى الحال، وهو ما كان ينقص جهاز بحجم وزارة الداخلية.

 

لا يمكن لأحد أن ينكر دور الشرطة فى كل وقت ومكان وحجم المسؤولية التى تقع على عاتقهم سواء فى الحفاظ على الأمان أو المساهمة فى تقديم الخدمات وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن.

 

وبالفعل نجح وزير الداخلية فى عودة الثقة المتبادلة بين رجل الشرطة والمواطن فى وقت قياسى ومرحلة مهمة يسعى فيها الجميع للم شمل الوطن.

 

نعم أثبت اختيار الرئيس عبد الفتاح السيسى للواء محمود توفيق أنه على قدر المسؤولية وقادر على تحقيق أهداف كثيرة على مستوى الشارع بحفظ الأمن، وفرض حالة الانضباط دور مهم أيضا تقوم به كل العلاقات العامة لوزارة الداخلية والمركز الإعلامى للوزارة فى التواصل مع رسائل الإعلام بكل أشكالها، وهو ما جعل كل المعلومات والفعاليات والتغطية لكل الأحداث لحظة بلحظة، وسهل مهمة كل من يتابع نشاط وزارة الداخلية.

 

أخيرا لا بد أن يتابع كل مسئول فى مكان ونجح فيه وزير الداخلية الجديد خلال فترة قصيرة وأن يعلم أن تصحيح الأوضاع مع المواطن هى أهم المكاسب وسبيل النجاح.

الشرطة مقالات الزمان

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 717 إلى 719
عيار 22 657 إلى 659
عيار 21 627 إلى 629
عيار 18 537 إلى 539
الاونصة 22,285 إلى 22,356
الجنيه الذهب 5,016 إلى 5,032
الكيلو 716,571 إلى 718,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
أمم أفريقيا 2019
العدد 161