رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مرأة و طفل

اتبعي النظام الغذائي للنجمة العالمية «كيت هدسون» للحصول على قوام ممشوق

كيت هدسون
كيت هدسون

أغلب السيدات والفتيات لديهن هوس فنانات هوليوود سواء فى طريقة معيشتهن أو شكلهن ورشاقتهن وأزيائهن وحتى طريقة تحدثهم وتعبيرات وجههن لذلك حرصنا على رصد السلوكيات الجيدة لدى أغلبهن لنعرضهن عليكِ لتقتدى بها فى حياتك الشخصية، لتنعكس بذلك على عملك وحياتك بشكل عام، وهذا الأسبوع سنعرض لكِ النظام الغذائى التى تتبعه النجمة العالمية كيت هدسون لتحصلى على جسد ممشوق مثلها، ويجب أن تتبعى الآتى:

-  بداية عليكِ تأسيس نمط حياة صحى دائم من خلال تناول الأغذية الصحية والابتعاد عن الأغذية الضارة والوجبات السريعة مهما كانت درجة المغريات، فيتحتم عليكى اتخاذ الرياضة عادة دائمة لأن التمارين الرياضية المتبعة بشكل دورى تؤثر على صحتك بشكل جيد، والانتظام عليها لمدة لا تقل عن نصف ساعة يوميا، مع شرب كميات كبيرة من الماء طوال اليوم .

-  ركّزى على الخضروات والفواكه والحبوب الكاملة واجعليها وجبة السناك بين الوجبات فى حالة الشعور بالجوع ولا تغفلى أهمية الشوفان والورقيات الخضراء وما إلى ذلك من أغذية غنية بالحديد والزنك وغيرها من عناصر ضرورية لصحة شعركِ وأظافركِ وبشرتكِ.

-  امنحى نفسكِ وجبة خارج إطار النظام الغذائى «الدايت»  مرة واحدة أسبوعيا، وتختار كيت هدسون الآيس كريم فى العادة لأنه على حسب قولها أكلتها المفضلة والتى تنتظر نهاية الأسبوع لتتناوله كجائزة لنفسها على التزامها طوال الأسبوع بالنظام الغذائى، وبوسعكِ جعل الأمر مرتبطا بعطلة نهاية الأسبوع أنتِ أيضا لأنه تكثر فيها التجاوزات الغذائية.

-  لا تغفلى أهمية اليوجا والصفاء الذهنى والتأمل لعل شاطئ البحر هو المكان الأمثل لأنه ينعكس على حالتك النفسية، وبالتالى يجعلك تستمرين فى النظام الغذائى بشكل جيد وبه حيوية ونقاء وكل هذا سينعكس بدوره على مظهركِ وصحتكِ النفسية فيما بعد .

-  التوازن والاعتدال فى الأكل: حاولى أن تركّزى على هذه النقطة والتى تحرص عليها كيت هدسون بمعنى أن لا تفرطى فى الجوع ولا الشبع، ولا تفرطى فى تناول الغذاء الصحى وتنسى أن ثمة أغذية لذيذة، كذلك الأمر احرصى على الرياضة المتوازنة أيضا.

-  وفى النهاية حاولى أن تبتكرى شيئا جديدا بين كل حين وآخر، وأن تعتادى اكتشاف نفسك سواء كان هذا فى الرياضات أو المشروبات الطبيعية الصحية أو السلطات وغيرها من الأمور ولا تجعلى ذاتكِ حبيسة العادات الغذائية نفسها دوما.

موضوعات متعلقة