مصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمحافظة صلاح الدين بالعراق رئيس الوزراء القطري: مفاوضات صفقة التبادل بين حماس وإسرائيل في حالة جمود الآن محافظ بني سويف يستقبل السفيرة سُها جندي وزيرة الهجرة في زيارتها لبني سويف كتائب القسام تعلن تدمير ناقلة جنود إسرائيليين شرق مدينة رفح الفلسطينية محافظ كفرالشيخ يعلن اعتماد المخططات الإستراتيجية لـ23 قرية مستحدثة محافظ الجيزة يستقبل رئيس جهاز حماية المستهلك لمتابعة أسعار السلع وزارة الحج والعمرة السعودية توجه تحذيرا للراغبين في أداء فريضة الحج تداول امتحانات الصف الثاني الثانوي من عدة محافظات على صفحات الغش الصحة تحث المواطنين الذين يعانون من سعال مستمر بإجراء فحوصات الكشف المبكر عن سرطان الرئة مئات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى ويرفعون علم إسرائيل في باحاته شروط القبول لدفعة جديدة بالمدارس العسكرية الرياضية للعام الدراسي 2024/2023 وزير الري: يتابع خطة تطوير منظومة توزيع المياه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يحقق الفوز علي فريق الشباب بالنادي بهدف نظيف

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا وديا على فريق الشباب بالنادي مواليد 97 بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملاعب النادي بفرع مدينة نصر، استعدادا لمباراة الوصل الإماراتي.

وأحرز هدف المباراة الوحيد والفوز للفريق الأحمر وليد سليمان في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، من ركلة جزاء بعد عرقلة أحمد ياسر ريان داخل منقطة الجزاء.

ودفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، بتشكيلين على مدار الشوطين، حيث لعب في الشوط الأول بتشكيل مكون من شريف إكرامي،باسم علي، أحمد علاء، سعد سمير، صبري رحيل، حسا عاشور، وليد سليمان وإسلام محارب ومحمد شريف وأحمد الشيخ وأحمد ياسر ريان.
وفي الشوط الثاني لعب الأهلي بتشكيل مكون من شريف إكرامي وكريم يحيى ومحمد عبدالمنعم وسعد سمير ورحيل وهشام محمد وعربي بدر ومؤمن وحمودي وميدو وعمرو جمال.
وشهدت المباراة إصابة إسلام محارب قبل نهاية الشوط الأول بكدمة في الكاحل غادر على إثرها الملعب ولم يتمكن من استكمال اللقاء.

ويستد الأهلي للسفر إلى الإمارات يوم الثلاثاء المقبل استعدادا لمواجهة الوصل يوم الخميس المقبل في إياب دور الستة عشر من كأس زايد للأندية.