الزمان
رئيس الاتحاد العربي للنقل: بدء تشغيل خدمة جديدة لزوار مهرجان العلمين برامج أكاديمية متميزة (خاصة) بمصروفات لمرحلة البكالوريوس بكلية العلوم جامعة أسوان محافظ القليوبية يتفقد محطات تموين السيارات ببنها وحي شرق وحي غرب شبرا الخيمة.. عقب تحريك أسعار الوقود ضبط 3 عناصر إجرامية بالإسكندرية والقليوبية بحوزتهم كميات من المواد والأقراص المخدرة .. تقدر قيمتها المالية بـ2مليون جنيه 55 لاعبا ولاعبة يمثلون مصر في بارالمبياد باريس 3 ظواهر جوية وأمطار رعدية.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة بمشاركة محمد صلاح.. مواعيد مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على إحدى فرق برنامج «كابيتانو مصر» السعيد : زيادة المحروقات سيحرق جيوب المصريين، ويشعل التضخم، ويزيد نسب الفقر سؤال وجواب.. كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات 2024 سحب إسناد مشروع دار الأمل لرعاية المسنين من جمعية الأسرة والطفولة بالسويس وزير الأوقاف: الانتماء للوطن دين في رقابنا.. والمتنصل منه إنسان رديء الطبع مظلم العقل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أنا مصر

رئيس توجو يدعو السيسي لقمه اسثنئايئه في الامن البحري

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

التقي  الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم برئيس توجو فور جناسمبي على هامش اجتماعات القمة الافريقية المُنعقدة في كيجالي.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس أكد خلال لقائه برئيس توجو على أهمية العمل على تفعيل نتائج الزيارة الناجحة التى قام بها الرئيس التوجولي إلى مصر في شهر أبريل الماضي، والتى شهدت التوقيع على عدد من اتفاقيات التعاون في مختلف القطاعات. كما أكد السيس  على مواصلة مصر لتقديم الدعم الفني والبرامج التدريبية لتوجو في المجالات المختلفة من خلال الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بما يساهم فى بناء قدرات أبناء توجو لتمكينهم من تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية التى يتطلع إليها الشعب التوجولي.

وأوضح المتحدث الرسمي أن الرئيس فور جناسمبي أكد من جانبه علي إعتزاز بلاده بما يربطها بمصر من علاقات وثيقة، مشيراً إلى حرصه علي تعزيز أواصر التعاون مع مصر على مختلف الأصعدة، فضلاً عن تعظيم الاستفادة مما تقدمه مصر من دعم فني يساهم فى تعزيز القدرات البشرية للشعب التوجولي. كما أكد رئيس توجو على تطلع بلاده لاستفادة الشركات المصرية من الفرص الاستثمارية الواعدة فى توجو في ضوء الجهود التنموية التى تقوم بها الحكومة التوجولية وما يتم تنفيذه من مشروعات فى مجال البنية التحتية.   

وذكر السفير علاء يوسف أن اللقاء شهد تباحثاً حول سُبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين فى مختلف المجالات، فضلاً عن مناقشة عدد من الملفات والقضايا الافريقية، وخاصةً خطر الارهاب الذي لا يعرف حدوداً وبات يهدد القارة بأكملها. كما وجه الرئيس جناسمبي الدعوة الي  الرئيس لحضور قمة استثنائية ستُعقد في توجو لرؤساء الدول والحكومات الافارقة حول الأمن والأمان البحري.

click here click here click here nawy nawy nawy