رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

المدير الفني لسيراميكا كليوباترا: نواصل التقدم للصعود للدوري

أشاد رمضان السيد، المدير الفني لسيراميكا كليوبترا، بأداء لاعبيه امام القناة في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب وانتهت بالفوز بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر والأخيرة من الدور الأول لمنافسات المجموعة الثانية بدوري الممتاز «ب».
وأضافت السيد، خلال لقائه مع مراسلة برنامج «ملعب البلد»، الذي يقدمه الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج «صدى البلد»، أن صفوف فريق سيراميكا كليوباترا تأثرت بغياب عنصرين هامين وهما محمد جمال وضياء محمد، ولكن هناك البدائل المتاحة التي تمكن للفريق الاستمرارية في المنافسة.

وكشف رمضان السيد، أنه اجتمع مع اللاعبين في فترة الراحة بين شوطي مباراة القناة وأبلغهم أنهم قدموا شوط أول ممتاز ولكن شراسة المكسب غابت عن أداء الفريق، خاصة مع ضياع ثلاثة فرص محققة للتسجيل وفي الشوط الثاني تم تسجيل هدف والفوز في النهاية بالمباراة.

وتابع رمضان السيد، المدير الفني لسيراميكا كليوبترا، أن لاعبي الفريق ينفذون كامل التعليمات الفنية من أجل الصعود إلى الدوري الممتاز لكرة القدم وهو ما يتم العمل على تنفيذه بشكل جيد للغاية.

وأضاف المدير الفني لسيراميكا كليوباترا أن المباريات الودية التي يخوضها الفريق تكون أمام فريق الدوري الممتاز ويتحقق فيها الفوز يعطي دفعة معنوية كبيرة للاعبين.