رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«عبد الغفار» يستقبل سفير الأردن بالقاهرة لبحث سبل التعاون بين البلدين

أكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن مصر حريصة على تعزيز ودعم علاقات التعاون مع الأردن، خاصة فى المجالات التعليمية  والبحثية.

 جاء ذلك خلال استقباله ظهر اليوم، علي العايد سفير الأردن بالقاهرة، وذلك بمقر الوزارة، وتناول الاجتماع، بحث سبل تعزيز التعاون الثقافى بين البلدين، وبحث زيادة عدد المنح المخصصة للطلاب الأردنيين للدراسة بالجامعات المصرية.

وأكد "عبد الغفار"، على الجهود المبذولة لحل المشاكل التي تواجه الطلاب الوافدين وخاصة الأردنيين، واستعداد مصر لتقديم التسهيلات اللازمة، مشيرًا إلي تطوير مبنى الإدارة المركزية للطلاب الوافدين بحي السفارات في مدينة نصر، والذي يضم كل من نادي الوافدين، ومركز اللغة العربية، والإدارة العامة لقبول ومنح الطلاب الوافدين، والإدارة العامة لأنشطة الطلاب الوافدين.

ومن جانبه قدم السفير الأردني، الشكر لمصر على جهودها في حل مشاكل الطلاب الأردنيين، لافتا إلى تميز العلاقات المصرية الأردنية عبر التاريخ، وحرص بلاده على دفع وتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

وحضر اللقاء الدكتورة رشا كمال القائمة بعمل رئيس الإدارة المركزية للطلاب الوافدين، والدكتور إبراهيم العموش المستشار الثقافي الأردني بالقاهرة.