رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة الأحزاب

«مصر الثورة» يشيد بمبادرة السيسي.. ويؤكد أنها تقدير من الرئيس لشعبه

حسين أبو العطا
حسين أبو العطا

أشاد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، بما كتبه الرئيس عبدالفتاح السيسي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتأكيده أن المواطن المصري هو البطل الحقيقي، فهو الذي خاض معركتي البقاء والبناء ببسالة وقدم التضحيات، وتحمل تكلفة الإصلاحات الاقتصادية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

ووجه "أبو العطا"، التحية إلى الرئيس السيسي، واصفا المبادرة بأنها تاريخية وتقدير من الرئيس لشعبه ورسالة للعالم أجمع، مطالبا جميع مؤسسات الدولة ومؤسسات المجتمع المدنى بالتكاتف؛ لإنجاح تلك المبادرة الوطنية لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجا.

وأوضح رئيس "مصر الثورة"، أن الشعب المصرى تحمل على عاتقه بناء مصر الجديدة بالتحمل والصبر ومساعدة مؤسسات الدولة بإنجاح خطتها للإصلاح الاقتصادي والتى يسعى من خلالها الرئيس السيسي إلى بناء مصر من جديد  فى كافة المجالات والتى ستعود بالنفع على المواطنين.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي أراد أن يبدأ العام الجديد برسالة يؤكد من خلالها رغبته في مساعدة الفئات الأكثر احتياجا، موضحا أن حديثه يحمل دلالة مباشرة على رغبته في دعم جميع المواطنين لا سيما الأكثر احتياجا.

موضوعات متعلقة