وسام أبو علي: نهائي أفريقيا أكبر مباراة في حياتي الترجي ينتصر على صن داونز ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

«تربوية» عن واقعة «المنصورة»: إذا لم تستحِ فاصنع ما شئت

عرضت الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم، مقطع فيديو لطالب يحتضن زميلته في الحرم الجامعي بجامعة المنصورة، وسط تصفيق الأصدقاء.

وعلقت الدكتورة إيمان الريس، المستشار التربوي والأسري، قائلة: "إذا لم تستحِ فاصنع ما شئت، نحتاج أن نعلم هذا الجيل احترام النفس والذات".

وأكدت "الريس"، خلال مداخلة تليفونية مع البرنامج، أنه يجب أن يكونوا عبرة لأي شخص يتجاوز الأدب والحدود داخل الحرم الجامعي، لافتة إلى أن الجامعة مثل الجامع في احترامها، متسائلة: "أين مراقبة الجامعة، وأين الأهالي".

ووجهت رسالة للفتاة، قائلة: "أوعي تفتكري أنه ممكن يحترمك بعد كده، الشاب لا يتعدى حدوده مع الفتاة إلا إذا أعطته الفرصة لذلك".

وأوضحت أن خلل المجتمع ناتج عن خلل الأسرة، وأن أول 7 سنوات في حياة الطفل هي سنوات التربية الأصلية، وباقي السنوات تعديل سلوك.