جوميز ينفذ خطة مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية قبل رحلة المغرب قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر وزير الكهرباء: التوسع فى تركيب العدادات للحد من وصلات الخلسة وزير المالية: متوسط ضريبة التجارة الإلكترونية يصل لـ300 مليون جنيه شهريًا وزير المالية: موقفنا سليم بشأن السحب على المكشوف من المركزي.. وأحيانا يحدث تجاوز الرئيس السيسي يوجه بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة بأسعار مناسبة للمواطنين وزير الرياضة يحدد موقف صلاح من المشاركة مع المنتخب ومفاجأة للعميد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

السجن 8 سنوات لوكيل نيابة بتهمة قتل سائق تاكسي في مدينة نصر

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم السبت، بمعاقبة "محمد.ي"، وكيل النائب العام، بالسجن 8 سنوات بتهمة قتل سائق تاكسي في مدينة نصر.

صدر القرار برئاسة المستشار سيد عبدالعزيز التوني، وعضوية المستشارين علي صقر وأيمن عبد الرازق، بأمانة سر ممدوح غريب.

وكشفت التحقيقات أنه في عام 2013، نشبت مشاجرة بين المستشار "يحيي.ط" والد وكيل النائب العام المتهم، والسائق أحمد عبد العزيز عيسى إثر اصطدام التاكسي بسيارته.

وأضافت التحقيقات أن سائق التاكسي وشقيقه اعتديا بالضرب على والد المتهم، وعندما حضر نجله (وكيل النيابة) أشهر سلاحه، وأطلق عيارًا ناريًا فأصاب المجني عليه بطلقات نارية في البطن، والتي أودت بحياته.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم أطلق عيارا آخر تجاه شقيق المجني عليه، فأصيب بعاهة مستديمة.

وتجمهر أهالي المنطقة عقب سماعهم لصوت إطلاق الرصاص وأبلغوا الشرطة، وانتقلت قوة من قسم شرطة مدينة نصر أول إلى مكان الحادث ونقل الجثة إلى مشرحة زينهم.

وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.